مجموعة Giorgio Armani Prive للأزياء الراقية لخريف 2018

مجموعة غنيّة وراقية شاهدناها في عرض Giorgio Armani Prive في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية الهوت كوتور” Haute Couture لخريف وشتاء ٢٠١٨.

شاهدنا في العرض الرقي الكلاسيكي والأناقة الفاخرة التي عوّدتنا عليها الدار والتي ارتبطت باسم المصمم، ولكن هذه المرة بابداع متجدد وأسلوب مبتكر وخاطف للأنظار،

وكالعادة حضور قوي جداً لتصاميم التيورات الراقية والتي شاهدناها بقصّات مختلفة وخامات فاخرة منها بسترات البليزر مع السراويل بالقصّة المستقيمة ومنها بتنانير طويلة وراقية.

كما شاهدنا فساتين السهرة الفاخرة والمبهرة بقصّات غنيّة ومنوّعة بين المكشوف الأكتاف والمنسدل برقي مع الشكّ البراق والوشاح الجذاب الذي أضاف لمسات ملكية، ومنها بالقصّات الضيّقة وأسلوب الكتف الواحد بمزيج من قماش الساتان والكريب الفاخر، بالإضافة إلى الفساتين التي زيّنت بابداع بأزهار بارزة من الاورغانزا، ولفتت نظرنا الفساتين الرائعة والتي حملت طابع هوليوود الساحر أيام الزمن القديم والجميل، كما برزت مجموعة من التصاميم الشبابية بأسلوب فاخر وعصري بالكروب توب المزيّن بالشكّ البراق والتنانير الطويلة منها المزيّن بصيحة الشراشيب ومنها من قماش التول الجذاب والأنثوي.

طغت الألوان الراقية والكلاسيكية على القسم الأول من العرض الأسود والأبيض والذهبي لتظهر من بعدها اللمسات الملوّنة بالزهري والأزرق بأسلوب جميل وجذاب.