مجموعة رالف أند روسو لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019

قدمت دار رالف أند روسو Ralph‪&Russo مساء أمس مجموعتها العاشرة للهوت كوتر haute couture ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019، وقد بدت هذه المجموعة مثل العادة متنوعة ولافتة وفيها الكثير من التصاميم الفاخرة والمُبهرة.

ومما لاشك فيه أن مجموعات دار “رالف أن روسو” Ralph‪&Russo أصبحت من الأكثر ترقباً ضمن أسبوع الموضة، ولاسيما أنها تعتبر اليوم من دور الأزياء العالمية المفضلة بالنسبة للكثيرات من المشهورات من أمثال “أنجلينا جولي” Angelina Jolie، و”ميغان ماركل” Meghan Markel ولهذا فإن الدار تعمل جاهدة بشكل دائم على ابتكار أفكار خلاقة تكون على قدر التوقعات، وهذا الموسم استوحت الدار من ثقافة الروك أند رول Rock‪&Roll ومن حقبة الثمانيات بألوانها الصاخبة وقصاتها الجريئة، ومن بعض أيقونات الموضة الشهيرات في العالم، فجائت التصاميم مزيجاً بين الفخامة والعصرية.

شاهدنا الريش الذي زين التصاميم والذي أصبح جزءاً من هوية الدار، كما شاهدنا الألوان الصارخة مثل الأصفر والفوشيا، وشاهدنا الأقمشة البراقة على فساتين السهرة، وشاهدنا أيضاً القصات التي ذكرتنا بفساتين الأميرات.

تنوعت التشكيلة بين الفساتين والتيورات، والسترات الأنيقة، وتصاميم الجمبسوت، وكان الختام مثل العادة مع فستان الزفاف والذي بدا مميزاً الى حد بعيد هذا الموسم مع الرداء على الأكتاف المزين بالكشكش الأبيض.

مجموعة مميزة قدمتها مجدداً دار رالف اند روسو Ralph ‪& Russo ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور، شاهديها بالصور واختاري التصميم المفضل بالنسبة لك.