مجموعة ربيع كيروز للهوت كوتور لخريف 2018

أبدعت دار ربيع كيروز MAISON RABIH KAYROUZ بمجموعة جديدة من الازياء الراقية لخريف 2018 وكعادته ترك بصمة استثنائية في عالم الهوت كوتور مباشرة من باريس. فهذه الدار تثبت مرة جديدة إبداع التصميم والقدرة على دمج الالوان والأقمشة بطرق عصرية وملفتة للنظر، مع الحفاظ على البساطة الشبابية والقصات المريحة.

شاهدي مجموعة المصمم اللبناني ربيع كيروز في عرض حمل أجواءًا ملونة، بالرغم من أنه مخصّص لفصل الشتاء. فعكست حيويته وستايله الخاص في عالم الموضة.

جرأة الألوان القوية

اذاً استطاع ربيع كيروز أن يدمج من خلال مجموعته الالوان القوية 2018 من خلال جرأة لون الاصفر مع النيلي والزهري، وتدرجات الألوان المتداخلة في القطعة الواحدة بستايل جريء ومتجدّد. وحضرت بشكل لافت قصات الكشكش على الخصر، سواء من خلال الفساتين الطويلة أو التوبات الفضفاضة التي أتت مزمومة ومنسدلة بقصات غير مستقيمة مع التنانير والبناطيل المزخرفة.

البلايزر الرسمية مع الفساتين

وطرح ربيع كيروز صيحة جديدة في عالم الموضة، تمثّلت من خلال اعتماد البلايزر الرسمية مع الفساتين الواسعة والتي تصل الى حدود الركبة. وسيطرت موضة أقمشة الكارو من خلال الفيست الطويلة والمنسقة مع الجمبسوت الواسع. في حين لاحظنا تركيز هذه الدار على البناطيل الواسعة والكارو، خصوصاً مع التوبات الجريئة. وكعادته لم يتخلى عن الفساتين المقلمة والطويلة بأسلوب مريح.

فساتين سوداء فاخرة

إلى جانب ذلك، حرصت هذه الدار على اختيار فساتين سهرة فاخرة بأقمشة الحرير الملون والتول الفاخر بطبقاته المتعددة. ولاحظنا في العديد من الاطلالات قصات الصدر المكشوفة والشق الجانبي، الى جانب الاكتاف المنسدلة بشكل بارز مع موضة الحزام الرفيعة التي رافقت العديد من القطع. أما الفساتين السوداء والطويلة فأعطت نكهة خاصة على تصاميم MAISON RABIH KAYROUZ خصوصاً مع اختيار القطع الطويلة والمريحة لاستكمال اطلالة المرأة بفساتين السهرة.