مزيج من العصرية والكلاسيكية في أحدث مجموعة لدار Miu Miu ريزورت 2019

ساد على أحدث مجموعة ريزورت 2019 لدار ميوميو  Miu Miu االإيطالية الفاخرة الطابع الكلاسيكي الذي تجسّد في أكثر من تصميم، ولكن في الوقت نفسه لاحظنا وجود لمسات من الطابع الكاجوال حيث كسرت المصممة Miuccia Bianchi Prada حواجز الملل وأضافت على الإطلالات تميّزاً لم نراه في مجموعات أخرى.

كما اختارت الدار أشهر النّجمات العالميات من عارضات الى ممثلات ووجوه هوليوودية شهيرة لتقدّم مجموعتها، وبذلك تكون الدار قد عرضت أفضل تصاميمها وأظهرتها بأجمل ما يمكن، وضمن هذه الوجوه عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كمبل  Naomi Campbell ، والممثلة الأميركية روان بلنشار   Rowan Blanchard والممثلة سادي سينك  Sadie Sink إضافة الى العارضة الشابة كايا جربر Kaia Gerber.

أمّا بالنّسبة للمجموعة التي قدّمتها الدار فقد كانت من بين المجموعات المميزة لريزورت 2019 لأنّها جمعت بين أساليب عديدة وحملت صيحات جديدة. فسيّدة ميوميو هذه السّنة هي السّيدة التي تتألّق بفستان من السّاتان بألوان راقية وأنيقة مع الرّيش الذي زيّن معظم التّصاميم، وفي الوقت نفسه هي السّيدة التي تعتمد على الكارديغان الطّويلة بالصّوف النّاعم لإطلالة كاجوال ومريحة.

وقد تنوعت الألوان بحسب الإطلالات كما تنوعت التصاميم من بدلات رسمية الى بروز صيحة الشورتات بكثرة دون أن ننسى السراويل الأنيقة والراقية. 

 

إليك في معرض الصور أجمل التّصاميم من مجموعة ريزورت 2019 لدار ميوميو Miu Miu الإيطالية الفاخرة.