أحدث أزياء من مجموعة نعيم خان ريزورت 2019

قدم مصمم الأزياء الأمريكي ذو الأصول الهندية نعيم خان Naeem Khan مجموعته الجديدة لموسم ريزورت resort 2019 عن طريق مجموعة من الصور الفنية تم التقاطها في مدينة نيويورك كشفت عن جمال التصاميم، وقد اخترنا لك منها اليوم أبرز القطع لتتعرفي بنفسك على أحدث أزياء من مجموعة نعيم خان ريزورت 2019.

من المعروف عن “خان” Khan تقديمه دائماً للتصاميم الأنثوية الراقية، والتي لا تخلُ عموماً من البصمة الهندية التقليدية، وهذا ما يجعله من ضمن قائمة مصممي الأزياء المفضلين بالنسبة للنجمات في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء.

وضمن مجموعة ريزورت 2019 شاهدنا تشكيلة لافتة ضمن الفساتين القصيرة وفساتين السهرة الماكسي الناعمة. كما شاهدنا موديلات الجمبسوت التي جمعت بين الطابع الشبابي مع الطابع الرسمي الفاخر، الى جانب البدلات الرسمية التي استوحيت من البدلات الرجالية بأقمشة مطبعة ومعرقة برسومات جريئة.

لوحة الألوان تنوعت بين الأحمر والأخضر الأسود والزهري والدرجات المعدنية اللافتة، أما الأقمشة فشاهدنا الشيفون والحرير والكريب، والأقمشة المطرزة أو المشكوكة بحبات الترتر البراقة التي أضافت لمسات لافتة على التشكيلة بشكل عام.

تعرفي بنفسك على أحد أزياء من مجموعة نعيم خام ريزورت 2019 واختاري منها التصميم الذي يعجبك ويناسبك لتتألقي بإطلالات أنثوية فاخرة وعصرية في آن واحد.