الدانتيل والكارو احدث موضة في 2019 من دار أزياء التوزارا ريزورت

هل تبحثين عن ازياء جديدة لاختيارها على أساس موضة الدانتيل والكارو؟ لا بد أن تواكبي أزياء التوزارا ريزورت 2019 بتصاميمها ‏الهندسية التي تم مزجها بين موضة التنانير والفساتين المشرقة بنقشات الطبيعية، لتحاكي الروح المعاصرة بأسلوب يناسب المرأة المتجددة التي تريد أن تكون إطلالتها مفعمة بالانوثة المطلقة.

موضة الكارو احدث موضة في 2019

لتتميزي في إطلالاتك المقبلة، لا شك أنك ستجدين احدث موضة من الدانتيل والكارو بقصات جريئة وفريدة من نوعها مع التنورة العصرية التي تصل الى حدود الركبة مع الشق الجانبي، ويمكنك تنسيقها مع الجاكيتات الجلدية باللون البني لاستكمال اطلالتك. وإذا كنت من محبات الإطلالة الرسمية، تألقي بموضة البدلة المعاصرة مع بنطلون الكارو الواسع بمربعات بيضاء وبنية، الى جانب الجاكيت المستقيمة التي تأتي جامدة الاكتاف وغير موحدة من ناحية الطول لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك.

موضة الدانتيل احدث موضة في 2019

وإذا كنت تحبّين الإطلالات العصرية، إختاري موضة الدانتيل التي تغلّف التنانير الشفافة بطرق تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل التول، لتنسيقها مع الجاكيت الهندسية التي تلتف بأسلوب حيوي وجديد لاستكمال أناقتك مع الدانتيل. كما اختاري الفساتين التي تأتي شفافة وتظهر الساقين مع تفاصيل التول والدانتيل الاسود والابيض، ولا تترددي بانتقاء بعض التصاميم المطبعة والمنقوشة بالرسمات البارزة مع الدانتيل الساحر الذي يحدّد أطراف القطع.

لتواكبي عن كثب الدانتيل والكارو كاحدث موضة عام 2019 من دار أزياء التوزارا ريزورت، شاهدي الصور التي اخترناها لك وكوني السباقة في ارتداء هذه الضيحات الفاخرة والبارزة.