أزياء لويس فويتون كروز لعام 2019 تحاكي الروح الحيوية

بقطع فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية وقصات جديدة متداخلة من خلال الأقمشة، غصت أزياء لويس فويتون Louis Vuitton كروز لعام 2019 بالصيحات البارزة التي تناسب كافة اذواق المرأة.

تابعي من خلال الصور تصاميم لويس فويتون Louis Vuitton واستوحي منها إطلالاتك وإختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

موضة التوبات الفضفاضة

بموضة الشورت الواسع والقصير الذي يأتي مترابطاً مع التنورة المثنية بشكل حيوي، بدأت مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton لتحاكي الروح الحيوية مع التوبات الفضفاضة التي أتت بأكمام مفرغة مستوحاة من أسلوب الكاب. فركّزت هذه الدار على التفنّن بموضة الأكمام العصرية المشرقة مع الكشكش الناعم من خلال طبقات الأقمشة أو مع الأكمام الطويلة وغير المحدّدة من الأسفل.

موضة الكارو والخطوط المقلمة

الى جانب الجاكيتات المستقيمة والكلاسيكية، برزت موضة السترات الجلدية والقطع المزخرفة بالنقشات الهندسية وطبعات الورود الملفتة بقصة الأكتاف الجامدة. ومن أحدث صيحات هذه الدار، موضة الكارو المشرقة مع المربعات الملونة من خلال التوبات والفساتين الواسعة. أما الخطوط المقلمة فجذبتنا مع التوبات القصيرة والمنسقة مع البناطيل الواسعة التي تأتي عالية الساق.

جرأة الساتان اللماع

أما الفساتين الميدي اللماعة فأيضاً اتت محدّدة للخصر مع القصة المفرغة من جهة الخصر لتعود وتترابط من الجهة الاخرى . بالنسبة للتنانير، لفتت الأنظار من خلال الألوان المشرقة والبارزة بطبقات إضافية من الأقمشة الأمامية. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة أقمشة الساتان اللماع الذي يلقى رواجاً ملفتاً في أزياء لويس فويتون Louis Vuitton من خلال التوبات الواسعة مع الزخرفات الناعمة. والأبرز موضة الريش المتطاير التي أضفت سحراً خاصاً على كافة القطع، خصوصاً السترات المحددة بالرباط على أعلى الخصر.

أحذية عالية الساق

لم تغب عن أزياء لويس فويتون Louis Vuitton موضة الأحذية الساحرة التي تأتي عالية الساق، لتتخطى حدود الركبة، بالإضافة الى البوتات الذكورية المسطحة والمتناغمة مع الشنظ الكبيرة والمزخرفة.