مجموعة ديور كروز 2019... مزيج بين الكلاسيكية والعصرية

كأننا أمام لوحات فنية ساحرة ومزخرفة في مجموعة ديور كروز 2019. فمرة جديدة سحرتنا هذه الدار بأجمل الصيحات الفضفاضة، بمزيج من الكلاسيكية والعصرية الأحب على قلب ديور، لتجعل إطلالات المرأة في غاية الأناقة والتألق.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة ديور كروز Dior Cruise لعام 2019، وشاهدي كيف برزت تنانير الكلوش والصيحات المزخرفة والجاكيتات الكلاسيكية مع بصمات أقمشة التول والكشكش والجلد وغيرها من العناصر المميزة لهذه الدار.

موضة تنانير الكلوش

إذا برزت تنانير الكلوش الواسعة والطويلة في عرض ديور كروز ونلاحظ التنوع والجرأة في اختيار الموديلات العصرية التي أتت إما موحدة اللون مع طبقات التول العديدة أو من خلال القصات الفضفاضة مع زخرفات الورود الحيوية والهندسية، مع الخطوط المقلمة التي رافقت العديد من القطع والتول البارز برسمات ساحرة وشفافة. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة التنانير التي تأتي بخصر عال مع التفاصيل المنقطة، من دون أن ننسى طبقات الكشكش الناعم التي غمرت التنانير بشكل ساحر.

موضة القمصان البيضاء

إلى جانب ذلك، برزت موضة القمصان البيضاء الكلاسيكية بقوة في هذه المجموعة مع ربطات العنق الذكورية التي لا تنسدل من الامام، بل يتم تحديدها من الخصر بموضة أكسسوارات الاحزمة العريضة التي لم تتخلى عنها ديور في عرض كروز 2019. كما لاحظنا إهتمامها الدائم‎‏ بموضة البدلات الرسمية مع الألوان الهادئة. فأتت كلاسيكية مع النقشات الناعمة، وبرزت موضة البناطيل المستقيمة مع الخطوط المقلمة والعملية. وخصّصت هذه الدار اهتماماً بطرح جاكيتات رسمية ومستقيمة تصل الى حدود الخصر مع الازرار البارزة وبعض القطع التي ظهرت فيها القطع الجلدية وتفاصيل الجيوب الجانبية.

فساتين مزخرفة بالورود

كما عكست أزياء ديور كروز في مجموعتها أناقة الفساتين الواسعة ذات الأقمشة الشفافة مع نقشات الورود المنعشة وتفاصيل الدانتيل الأبيض الساحر لمنح المرأة إطلالات منعشة وحيوية، الى جانب موضة الأكمام الشفافة التي رافقت العديد من التصاميم. أما التوبات فأتت متنوعة ومزخرفة برسمات هندسية فاخرة مثلها مثل جمال المعاطف المستقيمة.

أكسسوارات القبعات

بالنسبة للأكسسوارات فلم تتخلى دار ديور Dior عن هذه القطع الفريدة من نوعها سواء من خلال القبعات الدائرية والمحددة بخطوط الدانتيل البارزة التي تعتبر أساسية في هذا العرض بألوانها وأقمشتها المتعدّدة. كما لاحظنا عودة النظارات السوداء وموضة التشوكر الناعمة على الرقبة. وتمايلت العارضات بموضة الأحزمة العريضة والسوداء، فضلاً عن الأحذية المسطحة والرياضية بأسلوب حيوي.