عرض أزياء فيونست لموسم ربيع 2018

أبدعت دار فيونيت Vionnet في تصاميم مجموعة ربيع وصيف 2018  لتتميّز بتصاميم وأقمشة  وقصّات وألوان المرأة الكلاسيكية والأنيقة، التي تبحث عن البساطة الممزوجة بالعصرية. تميّزت التّصاميم بالرّوح الجميلة والمليئة بالحياة حيث تتظاير القماشات النّاعمة والفاخرة مثل قماشة السّاتان، قماشة الحرير النّاعم و القماشات المنهدلة الأخرى التي جمّلت التّصاميم.

أمّا بالنّسبة للقصّات الرّاقية فقد كانت القصّات معتمدة على الجرأة ولكن بعيداً عن المبالغة، ففتحة الفساتين السّاتان الطّويلة عن الجنب والقصّات عند الصّدر كانت تحاكي المرأة العصرية الجريئة.

فساتين طويلة راقية

كان للفساتين الطّويلة حصّة كبيرة من مجموعة فيونيت لموسم الرّبيع 2018 بخاصّةٍ بقماشة السّاتان المنهدلة. وتميّزت الفساتين بقصّتها المحصّرة بنعومة وبدون مبالغة وكان لكلّ فستان حصّته من الجرأة إمّا في القسم السّفلي أم عند الصّدر. ولم تنس دار فيونيت التصاميم المحتشمة التي تمثّل المرأة الكلاسيكية والتي تليق بالسّيدات أكثر من الشّابات.

أمّا بالنّسبة لاختيارات الألوان، فلم تتبع فيونيت صيحة الموضة التي ابتكرتها الدّور الأخرى وهي صيحة الألوان الفاقعة، فضّلت اعتماد الألوان الرّاقية والنّاعمة والأساسية بدون أي مبالغة فيها، وقد يعود السبب لجرأة التّصاميم فتكون الألأوان أكثر رقيّ لتعادل الإطلالة. من الألوان التي زيّنت مجموعة فيونيت لربيع 2018  هي البيج، الأبيض، الكحلي، الأزرق، الأسود وبعض القطع القليلة باللّون البترولي.

بذلات رسمية وتنانير راقية

لم تكن الفساتين هي وحدها البارزة في هذه المجموعة الكلاسيكية، انّما كانت البذلات الرّسمية من أجمل القطع في المجموعة. أعجبتنا بذلة أحادية اللّون الأبيض والتي تليق بمناسباتك الخاصة مع البلايزر الطّويلة أيضاً باللّون الأبيض. كان للتّنانير ألوب مثل أسلوب الفاساتين فهي من الأنعم والأجمل في المجموعة.

إليك أجمل القطع من مجموعة فيونيت لربيع وصيف 2018