فساتين سهرة مبتكرة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا في نيويورك

ككل عام، نحن على موعد مع أجمل عروض مجموعة دولتشي آند غابانا التاموداDolce & Gabbana Alta Moda التي تحدث في نيويورك، لنشاهد أجمل فساتين السهرة والتصاميم الغريبة التي تعرضها هذه الدار بكثير من الفخامة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل فساتين السهرة المنفوخة والمزخرفة الى جانب صيحات الميتاليك التي بدت ملفتة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا، مع الرسمات والجاكيتات الشبابية.

فساتين سهرة ملكية

في مجموعة تألفت من فساتين فاخرة وبدلات استثنائية ومميزة، جاء عرض دولتشي آند غابانا التامودا Dolce & Gabbana Alta Moda فاخراً وراقياً من خلال الأزياء الملكية والمتداخلة من خلال الألوان والقصات. فأتت موضة الفستان الاحمر المنفوخ مع الريش المتطاير ليبرز بشكل لافت في هذه المجموعة، الى جانب الفساتين الضخمة التي تأتي بطبقات متعددة مع الرسمات الهندسية والتول والزخرفات الملونة التي تمنح الفرادة والتميز لهذه القطع.

فساتين سهرة براقة

كما اتّسمت موضة فساتين السهرة الطويلة بالقصات المستقيمة مع أقمشة الترتر البراقة المصحوبة بتفاصيل التطريز. اما فساتين الميتاليك فحضرت بقوة في عرض دولتشي آند غابانا التامودا من خلال اللون الفضي مع الاكتاف المكشوفة والقصات التي تحدد مفاتن الجسم. واللافت حرص هذه الدار على تنسيق بأسلوب متجدد معاطف الفرو مع الفساتين الطويلة، الى جانب الاكمام والوشاح المنسدل على الصدر لاستكمال هذه الإطلالة الراقية.

بدلات مزخرفة بالصور

وبرزت أيضاً موضة الفساتين المطبعة بالورود مع الرسمات البراقة التي تظهر حب هذه الدار لنيويورك، الى جانب البدلات المزخرفة والتفاصيل المطبعة، لاسيما تلك المطبّعة بالصور العصرية، ورافق صيحات الفساتين موضة الجاكيتات الزيتية الضخمة والمنقوشة بالرسمات الهندسية.