مجموعة “هرمس” لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019

قدمت دار “هرمس” Hermes الفرنسية العريقة مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، وبالرغم من الطقس البارد الذي حل على عاصمة الموضة، غير أن الدار قررت اقامة العرض في الهواء الطلق وقدمت لضيوفها أغطية من تصميمها ليتقوا بها من برد الطقس.

المجموعة بدت مميزة وغنية ضمت ما يقارب الـ 55 تصميم، وقد افتُتحت بإطلالة من الجلد الأسود عبارة عن معطف وصل طوله حد الركبة تم تنسيقه مع حذاء جزمة باللون الأحمر، ومن ثم توالت التصاميم التي بدت الى حد بعيد مقاربة لهوية الدار التي تتسم بالبساطة العملية مع الفخامة المترفة، لكن هذه المرة شاهدنا أيضاً لمسات شبابية عصرية، تمثلت في المسامير المعدنية التي زينت التصاميم، والسحابات الفضية أيضاَ.

كما كانت الألبسة المحاكة حاضرة بقوة شاهدناها على البلايز التي تم تنسيقها مع السروايل الجلدية على والفساتين التي زُينت بأحزمة على الخصر.

ووشاح دار “هرمس” Hermes الشتوي الثقيل تحول في العرض الى تنانير ميدي، أو الى حقائب يد كبيرة علّقت على الكتف أو كانت محمولة بطريقة الـ cross body.

كما ضم العرض تشكيلة من الاكسسوارات منها الجزم الملونة بدرجات خريفية غنية، وحقائب اليد طبعاً، والقفازات الجلدية أو الصوفية المحاكة، كما المجوهرات المميزة.

تشكيلة لافتة قدمتها دار “هرمس” Hermes ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 جمعت فيها بين كلاسيكية الدار مع لمسات شبابية عصرية.