مجموعة Louis Vuitton لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019

اختتم أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 بنهاية مُبهرة حيث في الصباح تابعنا عرض أزياء دار “شانيل Chanel أما في المساء فقد كان عرض دار “لويس فويتون Louis Vuitton، وبالفعل فقد تابعنا كمية كبيرة من الابداع ومن الأفكار الخلّاقة.


حيث أن مجموعة “لويس فويتون Louis Vuitton كانت من أجمل المجموعات التي تابعناها للدار منذة مدة، وقد بدت غنية ومبتكرة استوحيت من الأزياء العسكرية، ومن مزيج الأزياء النسائية التي دخلتها لمسات رجالية كما أنها لم تخلو من اللمسات الرياضية العصرية.

افتتحت المجموعة بتصميم عبارة عن تنورة ميدي تم تنسيقه مع قميص أبيض مزين بالشراريب مع سترة ذات طابع عسكري مع تفاصيل معدنية باللونين الفضي والذهبي.

ومن ثم شاهدنا الفساتين الميدي المزينة بالأزرار الذهبية التي تم تنسيق بلايز فضافضة من تحتها، وتتالت بعدها التصاميم بين التنانير والبتاطيل مع القمصات والسترات والمعاطف وجاكيتات البومبر.

لفتتنا قصات البلايز والقمصان مع الأكمام المنفوخة والحقائب التي تشبه الاسطوانات والتي حملتها العارضات قريباً من خصرهن، والأحذية المزينة بشريط مترابط من الجلد.

لوحة الألون كانت متنوعة جمعت بين الأسود، والأصفر، والذهبي، والرمادي، والفضي، والدرجات الخريفية مثل مشتقات البيج والعسلي، اضافة الى الأزرق والأبيض والأحمر.

مجموعة متكاملة جمعت بين التصاميم اليومية العملية وبين التصاميم المبتكرة اللافتة قدمتها دار “لويس فويتون Louis Vuitton ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019.