مجموعة شانيل لخريف 2018 تنقلنا الى أحضان الطبيعة الخلابة

لا يمكن أن يمر عرض أزياء شانيل Chanel ضمن مجموعة خريف وشتاء 2018 مرور الكرام. فختامها مسك في هذا اليوم الاخير من عروض أسبوع الموضة الباريسي حيق قرّرت هذه الدار أن تعرض مجموعتها وسط أحضان الطبيعة والاوراق الخريفية المتساقطة على الارض، لتحوّل قاعة غران بالي Grand Palais  إلى غابة بكل ما للكلمة من معنى، وتنقل أنوثة المرأة وفخامة الملابس التي سترتديها خلال المواسم المقبلة.

تابعي من خلال الصور تصاميم مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2018 وشاهدي كيف استوحت هذه الدار مجموعتها من الطبيعية الخلابة.

أقمشة التويد الفاخرة

ككل عرض، لا تتخلى دار شانيل عن أقمشة التويد الفاخرة التي تناسب المرأة العملية من خلال التنانير الطويلة والقصيرة بحد سواء مع الجاكيتات المستقيمة والكلاسيكية. والجديد في هذا العرض موضة فساتين التويد الطويلة التي تأتي مع الشق الامامي وموضة الازرار الكبيرة والمستقيمة التي تحدد التصميم وصولاً الى الحدود الخصر مع الياقة الذكورية مع بعض تفاصيل الشراريب النافرة التي التي تزيّن الاكتاف واليدين. أما البدلات الرسمية فأيضاً كانت بارزة مع البناطيل المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل واللافت تنسيقها مع الجاكيت الطويلة التي تصل الى حدود الركبة.

موضة المعاطف الضخمة

كما ركّزت دار شانيل Chanel على موضة المعاطف الضخمة وأعجبنا كثيراً ظهور أقمشة الكارو التي رافقت العديد من البدلات الرسمية، مع جرأة جاكيتات الفرو القصيرة وصيحات الكاب الساحر في هذا العرض. أما بناطيل الجلد اللماعة والواسعة مع القمصان الفاخرة المزينة بأكمام الكشكش فبدت متجددة في هذا العرض، بالاضافة الى فساتين الجلد الواسعة التي نسّقتها دار شانيل Chanel مع جاكيتات الـBomber المنفوخة.

موضة الاقمشة المزخرفة

ومن وحي الطبيعة الخلابة والساحرة بألوانها، طبّقت دار شانيل موضة الاقمشة المزخرفة والمطبعة بالورود من خلال الجاكيتات التي أتت على شكل فستان أو عبر التمايل بالفساتين المطبعة وتفاصيل التنانير المتطايرة مع الخصر العالي. كما اختارت دار شانيل Chanel موضة الفساتين الصوفية المنقوشة مع القصات غير المستقيمة التي تناسب كافة الاعمار.

فساتين سهرة من الدانتيل

بالانتقال الى فساتين السهرة التي رافقت نهاية عرض دار شانيل Chanel فاتسمت بالفخامة والرقي مع جرأة اللون الاسود وتفاصيل الدانتيل الفاخر والتول الشفاف المنسق مع التطريز الذي يغمر قصة الصدر مع الشرائط المنسدلة من الياقة العالية وأسفل التصميم.

قفازات ملونة

ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الأحذية الذكورية المسطحة والاخرى التي تأتي مزخرفة وعالية الساق، مع الجوارب الملونة والعصرية التي تمنح الدفء. كما برزت موضة القفازات الملونة والوشاح الطويل الذي يجعل اطلالتك متكاملة.