عرض ازياء جيامباتيستا فالي لموسم خريف وشتاء 2018

بقطع فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الشتاء المقبل، وبأسلوب راقي يشع تصاميم مريحة وأناقة وألوان، لا يمكن أن نتحدث عن أزياء جيامباتيستا فالي GIAMBATTISTA VALLI التي غصّت بالصيحات البارزة التي تناسب كافة اذواق المرأة.

تابعي من خلال الصور تصاميم جيامباتيستا فالي GIAMBATTISTA VALLI واستوحي منها اطلالاتك واختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

فساتين مطبعة بالورود

بالاقمشة المطبعة والنقشات المميزة بالزهور، تميزّت مجموعة جيامباتيستا فاليGIAMBATTISTA VALLI بالالوان المشرقة مع الزخرفات وطبقات الاقمشة العصرية التي تتألق بالكشكش والشراريب على قصة الاكتاف البارزة والشراريب المنسدلة على الياقة. أما الفساتين الميدي اللماعة فايضاً اتت مزينة بالورود مع الاكمام العصرية، والتصاميم التي أتت قصيرة من الامام وطويلة من الوراء فلم تغب عن هذا العرض خصوصاً مع تداخل الالوان بعضها ببعض مع الاكمام الشفافة والموسلين الساحر.

موضة الكارو العصري

اما موضة البدلات الرسمية فأتت عصرية بأقمشة الكارو الذي يلقى رواجاً ملفتاً في عرض جيامباتيستا فالي GIAMBATTISTA VALLI مع البناطيل المستقيمة والبلايزر الراقي المناسب للمرأة العملية. أما موضة الجمبسوت بأقمشة الجينز فأيضاً لفتت أنظارنا الى جانب البناطيل اللماعة والمستقيمة التي تأتي بارزة مع جاكيتات الفرو والجلد الملون. ولا يمكن الا ان نثني على جمال المعاطف الطويلة والملونة التي تم ارتداؤها في بعض القطع بأسلوب الفستان الكلاسيكي مع الاحذية عالية الساق. والابرز موضة الياقة العالية التي أضفت سحراً خاصاً على كافة القطع خصوصا الفساتين الواسعة.