مجموعة Valentino للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

قبل اختتام اسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، قدمت دار فالنتينو Valentino واحدا من اجمل العروض التي مرت منذ إنطلاق الأسبوع.

أخذتنا الدار بالتاريخ الى حقبة الثمانينات بتفاصيلها المميزة و حياكتها الراقية و قصاتها الارستقراطية و الملكية، و حمل العرض من توقيع المصمم Pierpaolo Piccioli الكثير من معاني الانوثة و الجمال.

البداية كات مع القطع بصيحة المونوكروم، ليقدم بعدها المصمم باقة ملونة من التصاميم التي تنوعت بين الاحمر و الاصفر و الاخضر و البرغندي و غيرها من الالوان.

ركز المصمم على الكثير من التفاصيل الرومانسية و الناعمة فاعتمدت مجموعة خريف و شتاء 2018 بشكل أساسي على الأقمشة المطبوعة بالأزهار الكبيرة و التطريزات.

مجموعة هذا الموسم حملت الكثير من الرومنسية الحالمة والكلاسيكيات الملكية، كصيحة الاكمام المنفوخة و الكاب العريض، و تصاميم الياقات العالية المستوحاة من الأزياء الفيكتورية و التي خطفت انظار الكثيرات.

و تنوعت الموديلات بين الفساتين المطرزة بالترتر البراق و المعاطف و التوبات الصوفية. كما برز في العرض مجموعة من الفساتين الهادئة بقصاتها الإنسيابية و الفضفاضة التي تبعث شعوراً بالراحة، بالإضافة الى العديد من التصاميم المحتمشة التي تغطي الرأس.

و لأن كل إمرأة ترى في حقيبة يدها أكسسواراً أساسياً يضيف الكثير لإطلالاتها، حرصت الدار على تقديم شنط الكلتش الصغيرة بالإضافة الى شنط الكتف الجلدية بألوان و تصاميم غاية في الروعة، بالإضافة الى الاحذية الشتوية و البوتات العالية.