عرض ازياء كوم دي غارسون لخريف وشتاء 2018

ككل موسم نحن على موعد مع أجرأ وأكثر صيحات الموضة جنوناً من خلال عرض ازياء كوم دي غارسون  Comme des Garcons الذي رأيناه على منصات باريس. فهذه الصيحات لا تناسب اطلالات المرأة اليومية طبعاً، الا أنها حملت الكثير من الزخرفات والمعاني الملفتة في عالم الموضة.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الجريء الذي لا يمكن للمرأة ان تختاره، اليك أكثر صيحات الموضة جنوناً مع عرض ازياء كوم دي غارسون  Comme des Garcons.

تصاميم مسرحية خيالية

للوهلة الاولى، نظن أننا امام عرض مسرحي غير تفليدي عندما نشاهد تصاميم ازياء كوم دي غارسون  Comme des Garcons الخيالية والساحرة.  فبالرغم من أنها غير مناسبة للاطلالات اليومية، الا أنه من الضروري أن نثني على ابداع هذه الداء من خلال طرح الصيحات الغريبة التي تنقلنا الى الواقع السريالي مع الخامات الثقيلة جداً والمنفوخة بطبقات متعددة من الاقمشة الملونة.

صيحات الكشكش الملون

كما برزت طبقات الكشكش العريض والجامد على الاكتاف بالاضافة الى أقمشة التول البيضاء التي تأتي متداخلة ومجموعة على شكل تنانير منفوخة مع بعض قصات الكشكش الملون والكنزات المربعة والمتموجة من خلال الالوان. كما لاحظنا اهتمام هذه الدار بموضة الكارو الاحمر الذي لا يخفي تنانير الكلوش الابيض. اما اللون الذهبي فينقلنا الى عالم الخيال ويعود بنا الى مسرحيات الاطفال الفاخرة حيث الالوان والجرأة والفرح مع الاقمشة المنقطة وطبعات الورود التي تأتي واسعة مع الجوبون العريض باللون الابيض الذي لم تشأ هذه الدار اخفاؤه.

تابعي من خلال مجموعة كوم دي غارسون Comme des Garcons لخريف 2018 أجرأ الصيحات وأغربها لتنتقلي مع هذه الدار الى عالم الخيال المسرحي.