أزياء جيفنشي تظهر شخصية المرأة العملية والقوية

في أجواء من الموسيقى الصاخبة والتي تعبّر عن شخصية المرأة القوية، أتت مجموعة جيفنشي Givenchy لخريف وشتاء 2018 مخصصة للمرأة العملية، كثيرة السفر والنشاطات، لتبرز ثقتها بنفسها من خلال الملابس الفاخرة والصيحات الجديدة التي رافقة هذا العرض مباشرة من أسبوع الموضة الباريسي.

من الواضح أن أزياء دار جيفنشيGivenchy ‏ توجّهت الى مختلف أذواق النساء سواء أكانت تصاميم عملية ‏وحيوية، أم موديلات راقية مع البناطيل الكلاسيكية والتنانير الواسعة التي تضفي إطلالة ‏خاصة وفريدة لكل قطعة.‏

معاطف ضخمة وفضفاضة

من خلال المعاطف الضخمة والفضفاضة التي زيّنت العديد من تصاميم دار جيفنشيGivenchy ‏ تم ‏استخدام كافة أنواع الأقمشة الشتوية من الجلد والفرو والجوخ مع الأحزمة التي تربط الخصر بأسلوب ‏مريح، حتى أقمشة النمر أتت ساحرة ومنقوشة بأسلوب بارز لكي تكوني مميزة عن غيرك. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة الكاب الواسع والذي يضمن الراحة للمرأة خصوصاً مع التنانير.

بناطيل كلاسيكية

فالأسلوب الكلاسيكي طغى على المجموعة من خلال البناطيل الجلدية المستقيمة مع التوبات المزخرفة والشتوية التي تجعل اطلالتك متكاملة. وبموضة التنانير ستكونين محط أنظار الجميع خلال إطلالتك العملية، مع الكنزات الصوفية والجاكيتات الطويلة التي تأتي بأكمام نصفية.

فساتين مزخرفة

وعكست موضة الازياء التي اختارتها دار جيفنشيGivenchy ‏ لعرض الفساتين اليومية أناقة ملفتة مع الطبعات المزخرفة والمتطايرة، الى جانب القصات الواسعة وغير المستقيمة من ناحية الطول لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الشتاء. ولم تخلو بعض الفساتين من الاقمشة الحريرية المنسدلة بشكل مريح والقطع الاخرى أتت بأسلوب المعطف مع اقمشة الكارو والفرو ولم تتردد بتنسيق هذه التصاميم مع الأحزمة العريضة والبوتات التي تاتي بأسلوب الـAnkle Boots.

فساتين ساحرة بالشراريب

ولا يمكن في مجموعة جيفنشيGivenchy ‏ الا أن نسلّط الضوء على ابرز صيحات فساتين السهرة المتطايرة مع طبقات الأقمشة اللماعة والهندسية، الى جانب تفاصيل الشراريب التي انسدلت بشكل ساحر من كافة جوانب الفساتين مع اقمشة الترتر الساحرة وموضة العقدة الكبيرة التي رصدناها على الخصر أو بموازاة منطقة الصدر.