عرض ازياء باكو رابان لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء باكو رابان لخريف وشتاء 2018

ها نحن نشاهد عودة ملفتة للملابس المعدنية ولدوائر الباييت التي سبق وكانت بارزة في عصر الستينيات. فلم تشأ دار باكو رابان Paco Rabanne أن يكون عرضها كسائر العروض بل أعادت الى الواجهة الموضة التي انطلقت من خلالها الى عالم الشهرة مع بعض اللمسات المريحة للاطلالات اليومية.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الملفت في طرح تصاميم براقة وميتاليك، اليك أجمل تصاميم باكو رابان Paco Rabanne  لخريف وشتاء 2018.

فساتين سهرة براقة

اذا، بدأت مجموعة باكو رابان Paco Rabanne  بعرض فساتين سهرة براقة ومتعددة القصات مع الاقمشة الشفافة المزينة بالحبيبات المعدنية التي تغمر التصاميم، مع عدم اخفاء مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. أما حبيبات الخرز البراقة فلم تغب عن موضة التنانير المستقيمة واتت بدورها مفرغة ومنسقة مع القميص البيضاء بقبة ذكورية مزخرفة. أما الفساتين المقلمة فباتت أكثر شبابية مع تزيينها بالاقمشة الشفافة والفضية.

كنزات صوفية

والتنانير المستقيمة والتي تصل الى حدود الركبة فأيضاً رائجة، وتزيّنت بالشراريب الفضية مع اهتمام لافت بالكنزات الصوفية التي أتت بأكمام طويلة ومعاطف الفرو الكثيفة التي تمنح الدفء. ولم تتخلى دار باكو رابانPaco Rabanne  عن البناطيل المستقيمة بأسلوب جذاب وأنثوي.

موضة الجينز الرياضي

والجديد في موضة خريف 2018 ارتاء صيحة جاكيتات الجينز التي تبقى ظاهرة مع موضة المعاطف الضخمة التي غطّت الاكتاف من دون ان تخفي الجاكيتات. كما برزت موضة الجينز الرياضي مع التوبات المقلمة وموضة البلايزر السوداء المستقيمة التي تجعل اطلالة المرأة ساحرة.