عرض ازياء سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2018

لم تشأ دار سلفاتوري فيراغامو  SALVATORE FERRAGAMOأن تتخلى عن اسلوبها الفاخر وبساطتها المعهودة أثناء عرضها مجموعة خريف وشتاء 2018 في ميلانو. فهذه الدار تحاول قدر المستطاع الحفاظ على الكلاسيكية التي طبعت هوية خاصة بها لتثبت مرة جديدة أن هذه البساطة هي اساس الاناقة المنتظرة التي ترضي ذوق كل امرأة.

تابعي أجمل ازياء سلفاتوري فيراغامو  SALVATORE FERRAGAMOمن خلال المجموعة البسيطة التي عرضها في أسبوع ميلانو.

موضة البناطيل الواسعة

بقصات طويلة وصيحات واسعة وغير محددة للجسم، عرض سلفاتوري فيراغامو  SALVATORE FERRAGAMO موضة البناطيل الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي التي يجعل اطلالة المرأة عملية. وحرصت هذه الدار على تنسيق البناطيل مع القمصان الكلاسيكية الملونة والياقة الرسمية. أما المعاطف ايضاً أتت ضخمة وطويلة مع بعض القطع التي تميّزت بأسلوب الـRain Coat بقصات فضفاضة، من دون ان ننسى صيحة الكاب الشتوية.

تصاميم مطبّعة ومزخرفة

واللافت اطلالات العارضات بالبدلات الرسمية مع الاقمشة المخملية باللون البنفسجي والاخضر. اما الزخرفات الهندسية فزيّنت القمصان المطبعة برسمات فاخرة أتت على شكل فستان قصير. وتم تنسيق هذه القطع مع الاحذية التي تأتي عالية الساق مع الطبعات الجلدية الواسعة. اما فساتين السهرة الطويلة فاتسمت بدورها بالبساطة مع الالوان الموحدة والياقة الذكورية مع الحزام العريض الذي يحدد الخصر بطريقة ملفتة للنظر.