مجموعة Tommy Hilfiger للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018

مجموعة Tommy Hilfiger للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018

في كل موسم يبهرنا تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger بعرض يتخطى حدود الخيال، و لربيع و صيف 2018، نقلتنا الدار الأميركية الى حلبات الفورمولا وان و سباقات الرالي، فأتت التشكيلة بروح شبابية عصرية، و كان عشاق الدار على موعد مع تصاميم تتّسم بالطابع الرياضي و العملي و و مخصصة للجنسين.

إذا، ضمت المجموعة العديد من القطع الرياضية و البلايزرات الرياضية مع السحابات و توبات الـCrop Top القصيرة. كذلك تضمّنت المجموعة السراويل الضيقة العالية الخصر، السراويل الفضفافة، و مجموعة من الإطلالات بالفساتين القصيرة و ملابس البحر الرياضية. و أحببنا بشدة الجاكيتات الجلدية القصيرة، و التنانير الرياضية القصيرة، و الجاكيتات الفضفاضة الواسعة.

الطبعات لم تغب عن هذه التشكيلة المتنوعة فحضرت بشكل لافت على السراويل فجاءت النقشات على شكل الاعلام البيضاء و السوداء و المربعات الصغيرة الخاصة بحلبات السباق.

ومن الصيحات التي اجتاحت منصة العرض، برزت إطلالات الدنيم بقصاتها و طبعاتها المتعددة من علامة الدار و اللوغو و غيرها..

كما شهد العرض حضور رائع لبعض الإطلالات الناعمة من التنانير بالأقمشة الشفافة بخاماتها الرقيقة و طابعها المفعم بالأنوثة و الأناقة العصرية المنسقة مع الـCrop Top القصير لتحاكي كافة الأذواق و تعبر عن المرأة الحيوية و العملية و الرياضية.

نجمة العرض كانت بلا منازع بيلا حديد التي افتتحت العرض معلنة اختتام تعاونها و تمثيلها لدار أزياء Tommy Hilfiger النسائية حول العالم عقب النجاح الذي حقّقته مجموعة TommyXGigi ، كذلك كانت هناك مشاركة لافتة لشقيقتها بيلا حديد في العرض.

تزيّنت المجموعة بلوحة ألوان تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الرمزية، جامعة درجات متباينة ما بين الألوان القوية كالأحمر و الأزرق و الأصفر، أو الناعمة الكلاسيكية كالأبيض و الكحلي و الأسود و البيج..

كذلك، امتازت المجموعة بغنى الأقمشة المستعملة من الجلد الى الأقمشة الشفافة، أما الأحذية فانقسمت إلى رياضية و أحذية بكعوب منخفضة كلاسيكية.

يذكر أن هذه المجموعة من الملابس الرياضية لموسم ربيع  2018، ستكون متوفّرة للبيع لدى متاجر Tommy Hilfiger حول العالم، وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.