مجموعة Aigner  للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

أطلقت دار  AIGNER مجموعة أزياء جاهزة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن عروض أسبوع ميلان للموضة.

النقشات و الطبعات المتنوعة هو العنوان العريض لهذه المجموعة التي جاءت فيها الكثير من التفاصيل المستوحاة من العصور القديمة و الاثرية.

الإطلالات جاءت مفعمة بالحيوية و الالوان التي تنوعت بين البرتقالي، الأصفر، البني، الزهري، الأزرق التوركواز ، الأسود و الاحمر و غيرها...و جذب عرض Aigner الأنظار بلمسات مستوحاة من عصر النهضة في القرن السادس عشر و الثورات التي حصلت في عالم الفنون و الفيزياء و غيرها..و استعانت الدار بالأقمشة ذات النوعيّة الفخمة، و برسمات و طبعات و نقشات تضجّ بالحياة و الروح الثائرة.

اعتمدت دار Aigner على طبقات متعددة من الأقمشة و ألوان ترابية متداخلة و داكنة مقدمة لوحات رائعة لتدللي أنوثتك وتزيدي من جاذبيتك.

و في تفاصيل الإطلالات، لفتتنا القصات المتنوعة و المريحة للفساتين الطويلة بأكمام واسعة، القمصان الطويلة فوق السراويل اللماعة، القمصان طبعت عليها إسم الدار و نسقت مع تنانير من التول الشفاف، الجاكيتات الجلدية و الأخرى المنسدلة، و غيرها من التصاميم التي تم تطعيمها بصيحات عديدة مثل نقشات الفهد و الجاكيتات بالنقشات المربعة.

فضلاً عن ذلك، تميز العرض بالفساتين المخملية الجذابة التي أضافت سحراً رائعاً نهاية العرض و جسدّت كل معاني الترف و الاناقة.

و طبعا لا يمكننا أن نتحدث عن هذه المجموعة من دون أن نسلط الضوء على موديلات الحقائب الجلدية التي تشتهر بها الدار، كذلك الأحذية الكلاسيكية بكعبها الرفيع العالي المزينة بالفرو التي تعكس أسلوب الدار الثائر.