دولتشي اند غابانا تحيي موضة المرأة الفاخرة في ميلانو

في موعد ثابت في كل عرض ازياء عالمي، ننتظر بفارغ الصبر تصاميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana التي جعلت أسبوع الموضة في ميلانو فريداً وملفتاً. فمن خلال الزخرفات والتطريز والجرأة في دمج الالوان، أثبتا ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي أنهم السباقين في طرح أجدد صيحات الموضة  الفاخرة خصوصاً لخريف وشتاء 2019.

تابعي ازياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2018 في عرض حمل شعار Fashion Devotion ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

طائرات من دون طيار

قبل أن نغوص في تفاصيل المجموعة وقصاتها الفاخرة، للمرة الاولى نشاهد في اسبوع الموض في ميلانو طائرات صغيرة من دون طيار أو ما يعرف بالـ Drones تحلّق فوق المنصة وتعرض حقائب مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الجديدة للشتاء القادم.

فساتين مطبعة بالورود

للدخول في تفاصيل المجموعة، برزت موضة الفساتين الحيويّة التي تتخطى حدود الركبة مع الزخرفات الملونة والشعارات والطبعات الملونة التي تغمر كامل التصميم. كما برزت الفساتين المطبعة بالورود واغصان الاشجار الملفتة مع الكشكش الذي يغمر القبة وقصات الصدر. واللافت اختيار هذه الدار موضة الفساتين الكلاسيكية والرسمية باللون الاسود مع أقمشة الدانتيل التي تكمّل هذه الاطلالات من خلال الاكمام والياقة.

بدلات رسمية مزخرفة

وكعادتها، لا تتخلى دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana عن البدلات الرسمية وتختار القصات الضيقة التي تظهر مفاتن المرأة بجرأة تامة مع الزخرفات المطبعة والبناطيل التي لا تتعدى حدود الكاحل، مع بعض القطع التي حملت تفاصيل مثل الكشكش على الاطراف. اما البناطيل المشرقة بأقمشة الساتان فبدورها اتت ضيقة ومصحوبة بالرباط العصري.

موضة الترتر والشك

كما لاحظنا بروز موضة الترتر والشك والتطريز من خلال التوبات الفاخرة والتنانير الميدي. اما المخمل فحضر من خلال البلات الرياضية مع الجاكيتات الشبابية. كما برزت بعض المعاطف الطويلة بنقشات النمر والتوبات اليومية المطبعة بالرسمات والشعارات التي نسّقتها هذه الدار مع بعض الجاكيتات الجينز المطرزة.

اكسسوارات فاخرة

ولا يمكن أن ننهي عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الا ونركّز على الاكسسوارات الفاخرة والملونة التي اختارها مع كل تصميم، فضلاً عن القفازات الجلدية الملونة والجوارب المشبكة والمتعددة مع أناقة الاحذية الملونة التي أتت كلاسيكي من ناحية القصة أو مع التصاميم التي تصل الى حدود الكاحل لاستكمال أناقة المجموعة.