مجموعة ميسوني لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019

قدمت دار “ميسوني” Missoni مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وقد كانت المجموعة غنية تألفت من 65 تصميم تنوع بين الأزياء النسائية والأزياء الرجالية.

وقد شاهدنا عدد كبير من الأفكار ومن صيحات الموضة في تشكيلة “ميسوني” Missoni الجديدة، حيث لاحظما أن القبائل الأفريقية بأزياءها الملونة وتعريقاتها الفنية كانت أحد أبرز مصادر الوحي، كذلك فأن حقبة السبعينات بأجواءها المرحة البوهيمية كانت واضحة في التصاميم أيضاً.

وقد لفتتنا التنسيقات اللونية في المجموعة حيث تمازج البنفجسي مع الأحمر والأصفر مع الزهري والبرتقالي مع الأخضر وغيرها. كذلك كما التنسيقات في الملابس حيث شاهدنا في الاطلالة الواحدة كيف تم تنسيق المعطف الطويل مع التوب من تحتها مع التنورة الماكسي أو البنطال الفضفاض مع الوشاح الصوفي والقبعة والنظارات الشمسية ذات الاطار المستدير.

بالمختصر فإن التشكيلة بدت الى حد بعيد شبابية ومتنوعة من ناحية القصات، والأقمشة حيث شاهدنا الكثير من الملابس المحاكة اضافة الى الأقمشة القطنية وتلك التي دخلتها خيوط براقة.

وقد شاهدنا مجموعة من الاكسسوارات تنوعت بين الأحذية ذات المقدمات المدببة، والقبعات، والأقراط والمجوهرات الكبيرة، والنظارات الشمسية وحقائب اليد الملونة.

مجموعة مميزة وغينة قدمتها دار “ميسوني” Missoni لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة، شاهدي التفاصيل والصور هنا.