عرض أزياء J.W. ANDERSON لموسم خريف وشتاء2018

كل سيدة تبحث عن ملابس شبابية ذات قصات مريحة وواسعة مع تداخل للألوان الهادئة والأقمشة المتنوعة عليها متابعة تصاميم دار J.W. ANDERSON ضمن مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2018 مباشرة من أسبوع الموضة في لندن.

بالتنانير البليسيه الفضفاضة التي تأتي واسعة وتتعدى حدود الركبة، تمايلت عارضاتJ.W. ANDERSON بكثير من العفوية والتميز، خصوصاً مع تنسيق هذه التنانير بموضة التوبات الواسعة التي أتى بعضها موحداً من ناحية اللون والبعض الاخر مزخرفاً مع طبقات الاقمشة والكشكش.

صيحات الكنزات الصوفية

أما الفساتين فأتت واسعة وغير محددة للخصر بطريقة لا تظهر مفاتن المرأة بل تجعل اطلالتها مريحة، مع تفاصيل الرباط العصري أسفل الخصر بأسلوب جديد في عالم الموضة. وما ميّز عرض عارضاتJ.W. ANDERSON الجرأة الموجودة في طرح صيحات الكنزات الصوفية التي أتت عصرية اما مع الشراريب المنسدلة من الاسفل او من خلال الاكمام الملفتة التي تحتوي على دوائر نافرة بطبقات اضافية من الاقمشة.

جاكيتات شبابية مربعة

واللافت تنسيق الكنزات الواسعة مع العديد من التصاميم خصوصاً مع موضة التانير وصيحات الـCulotte التي تعود بقوة في المواسم المقبلة. ونرى تركيز دار J.W. ANDERSON على بعض القطع التي تحمل طبعات من الورود، الى جانب أقمشة الساتان التي تنوّعت من حيث الوان قوس القزح بطريقة عصرية مع الياقة المتميزة بالكشكش التي رافقت العديد من القطع. ولا يمكن الا ان نثني على جمال المعاطف المستقيمة مع ياقة الفرو والجاكيتات الشبابية المربعة التي جاءت واسعة ومريحة للاطلالات اليومية.