مجموعة "كالفين كلاين" لموسم خريف وشتاء 2018-2019

هلا جرجورة

مجموعة "كالفين كلاين" لموسم خريف وشتاء 2018-2019

منذ أن تسلم “راف سيمونز” Raf Simons الادارة الابداعية لدار “كالفين كلاين” Calvin Klein ونحن ننتظر بشوق الابتكارات التي سيقدمها في كل موسم، والمجموعة التي قدمها يوم أمس ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة ربما كانت الأجمل له منذ استلامه والأكثر ابداعاً.

فقد لاحظنا بداية أن قاعة العرض قد فرشت بحبات الفشار البيضاء، وكان القصد منها مقاربة مع شكل سطح القمر، وبذلك استنتجنا أن المجموعة ستكون مستوحاة من الفضاء ومن الأزياء الخاصة برواد الفضاء، وبالفعل كان هنالك الكثير من العناصر التي استوحيت من هذا الموضوع ولاسيما موديلات الجمبسوت التي افتتحت العرض والأقمشة المعدنية الفضية والتي استخدمت بطريقة ذكية في المجموعة.

لكن الأمر لم يتوقف هنا حيث كان هنالك مزج بين القصات الأنثوية مع القصات الذكورية، وطبعاً الجديد بالذكر هنا أن المجموعة كانت مختلطة للنساء والرجال معاً، كما شاهدنا المعاطف ذات الأكتاف الكبيرة، وموازنة لافتة بين الملابس المريحة وخاصة البلايز الصوفية مع القصات الحادة والعصرية.

كما ضمت المجموعة تشكيلة لافتة من الاكسسوارات أبرزها كان حقائب اليد، والأحذية المعدنية التي تنوعت بين الجزمات والأحذية النسائية ذات المقدمات الحادة.

ولوحة الألوان كانت متنوعة كذلك الأقمشة والتعريقات.

شاهدي بالصور مجموعة دار “كالفين كلاين” Calvin Klein الجديد لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة التي تم تقديمها خلال أسبوع الموضة في نيويورك وأخبرينا رأيك بها.