عرض ازياء هاني البحيري في اسبوع الموضة في باريس

عرض مصمم الأزياء المصري هاني البحيري مجموعة الالبسة الراقية ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وبرزت تصاميمه بشكل فاخر من خلال الفساتين البراقة والقصّات الفريدة من نوعها التي تلائم شتّى المناسبات الخاصة.

من الواضح أن هاني البحيري لا يحب الابتعاد عن الفخامة والتصاميم المرصعة بالاحجار الكريمة مع تنسيق الألوان في ما بينها لتناسب الاطلالات الراقية في ساعات الليل. فأتت فساتين السهرة متألقة بين الوان الذهبي والبرونزي الفاخر وحتى الفضي العصري زيّن بعض القطع.

فساتين براقة فاخرة

أما القصات فأتت متنوعة ولفت انتباهنا موضة الفستان الذي يتسع من اعلى الخصر مع الاكمام الواسعة والطويلة التي تأتي متطايرة بشكل عصري فاخر، مع الخطوط البراقة المرسومة بطريقة هندسية والرباط الملفت على الرقبة. كما اختار هاني البحيري موضة الترتر الذهبي مع الحرير وزيّن العديد من فساتين السهرة بحبيبات الخرز الزرقاء مع التول الشفاف والمزخرف بأسلوب ملكي ينسدل على الاكتاف.

جمبسوت ذهبي مطبع

كما عرض هاني البحيري موضة الفساتين القصيرة وخصّص ايضاً اهتماماً ملفتاً بالاكمام التول والواسعة التي تتخطى حدود الفستان مع قصة الصدر الجريء على شكل V. أما اكمام الكلوش فلفتت الانظار في عرض هاني البحيري مع الفساتين المزخرفة بالطبعات والتطريز النافر من خلال الحبيبات. ولا يمكن الا ان نثني على جمال الجمبسوت الذهبي المطبع بأوراق الاشجار العصرية مع ما تحمله هذه القطع من جاذبية مطلقة من خلال القماش الشفاف والتول الذي يرافق هذه التصاميم.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم وفساتين المصمم هاني البحيري الذي عرض مجموعة الالبسة الراقية ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.