مجموعة ربيع كيروز للهوت كوتور لربيع وصيف 2018

أبدعت دار ربيع كيروز MAISON RABIH KAYROUZ بمجموعة جديدة من الازياء الراقية لصيف 2018 وترك بصمة استثنائية في عالم الهوت كوتور مباشرة من باريس، لتثبت مرة جديدة إبداع التصميم والقدرة على دمج الالوان بطرق عصرية وملفتة للنظر من خلال دمج البساطة مع الصيحات المشرقة بتفاصيلها.

شاهدي مجموعة المصمم اللبناني ربيع كيروز في عرض حمل شعار It’s Couture Baby والذي جسّد أجمل اظيار الهوت كوتور الراقية والتي تعكس ستايله الخاص في عالم الموضة.

الوان قوية

اذاً استطاع ربيع كيروز أن يدمج الالوان القوية في مجموعة صيف 2018 من خلال جرأة اللون المرجاني القوي مع الازرق الداكن الذي حضر بشكل لافت في هذه المجموعة سواء من خلال المعاطف أو الجاكيتات الفاخرة. كما لفتنا تنسيق هذا الازرق الداكن مع تدرجات الزيتي اللماع.

فساتين سهرة فضفاضة

ومن خلال مواكبتنا لمجموعة ربيع كيروز RABIH KAYROUZ لاحظنا ابتعاده عن الشكل والتطريز، فأتت القصات عملية وحيوية من خلال الفساتين الفضفاضة التي تصل الى حدود الركبة والاخرى اللماعة مع أقمشة الساتان لتناسب مناسباتك في ساعات النهار أو الليل. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة فساتين السهرة المفرغة مع حبيبات اللؤلؤ الكبيرة التي تفصل الاقمشة بعضها عن بعض. كما برزت موضة الفساتين المزخرفة والمطبعة بالرسمات الصيفية والخطوط الملونة والمتداخلة في ما بينها.

بدلات رسمية فاخرة

وكعادته لم يتخلى ربيع كيروز عن البدلات الرسمية وأتت متنوعة من ناحية الالوان مع قصات البناطيل الواسعة والبلايزر المستقيمة بقصاتها الكلاسيكية مع ابراز الازرار الكبيرة بطرق ملفتة. أما المعاطف فأعطت نكهة خاصة على تصاميم MAISON RABIH KAYROUZ خصوصاً مع اختيار القطع الصوفية منها والطويلة لاستكمال اطلالة المرأة بفساتين السهرة.