مجموعة جان بول غوتييه للهوت كوتور لربيع وصيف 2018

إنها موضة الأقمشة المطبعة وفساتين السهرة الفضفاضة مع التول والشراريب التي سيطرت على أغلبية القطع في مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018. فهذه الدار العريقة استطاعت أن تجمع بين الكلاسيكية والعصرية وأبهرت الحضور بتصاميم متجددة لم نشهد مثلها من قبل.

شاهدي بالصور أجمل مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier خلال أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018 واختاري التصميم الذي أعجبك أكثر من غيره.

موضة الجلد والساتان

حرصت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier على التنوع في اختيار الأقمشة التي لفتتنا بشكل ساحر سواء من خلال الجلد الاسود الفاخر على البناطيل الضيقة والجاكيتات المزمومة وغير المستقيمة أو عبر التألق بأناقة المخمل من خلال الفساتين الطويلة. كما حضرت أقمشة الساتان بقوة في هذه المجموعة الى جانب تفاصيل أقمشة الترتر باللون الميتاليك لمزيد من الجرأة.

موضة الشراريب

أما موضة الشراريب فكانت في كل مكان خلال عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ‏وذلك من خلال ‏الاقمشة التي تبدو ممزقة ومفرغة مع التول الى جانب موضة الشرارييب المنسدلة من فساتين السهرة والاكمام، حتى الاحذية التي أتت عالية الساق تتطايرت معها موضة الشراريب. أما الاقمشة المقلمة فلم تغب عن هذه المجموعة الى جانب تفاصيل التول الواسع مع حبيبات الخرز الملونة على الفساتين.

تصاميم ثلاثية الابعاد

بأسلوب شبابي أتت البدلات الرسمية ملونة مع الاقمشة المضلعة والتي تأتي بتفاصيل استثنائية. وما جذب انتباهنا في مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier ‏موضة الشورت الواسع مع الجاكيتات المستقيمة الى جانب التصاميم التي تألقت بأشكال ثلاثية الابعاد مع الرسمات العصرية بأسلوب مميز لتضفي سحراً خاصاً على إطلالة المرأة.