مجموعة فيكتور أند رولف للهوت كوتور لربيع و صيف 2018

قدّم الثنائي الهولندي فيكتور أند رولف Viktor and Rolf مجموعة الدار الجديدة من الأزياء الراقية الهوت كوتور لربيع و صيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس.

و كما توقّعنا جاء العرض مميّزاً إذ ضمّ العديد من التصاميم الجريئة و العصرية التي تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة المفلتة الصيفية و غير التقليدية.

و إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة، لا بد أن نلقي الضوء على قماش الساتان الذي كان نجم العرض بامتياز. أما من حيث القصات التي لاحظناها في مجموعة فيكتور أند رولف Viktor & Rolf ، فقد ارتكز على الفساتين بالتنانير الواسعة، و الفساتين المستقيمة بالاضافة الى بعض القصات الهندسية غير المتناسقة.

و قد أولت الدار إهتماماً كبيراً بصيحات الكشكش، و صيحات العقدة الـBow ، و الاقمشة المقلمة بالخطوط الرفيعة  و المربعات.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت الاقمشة المطبعة بالازهار المطرزة على الفساتين الناعمة القصيرة و الطويلة، و تألقت بعض الفساتين بإرفاقها بباقات ورود طبيعية كاملة.

و لفت أنظارنا في العرض، الفساتين القصيرة التي برزت عن سائر الاطلالات بتصاميمها و قصاتها مع لمسات عصرية جذابة و ألوان جذابة، الى جانب تصاميم الياقة من الكشكش المستوحاة من الأزياء الفيكتورية.

و اعتمدت الدار على الطبقات اللونية العديدة، فامتعت عشاقها بلوحة الوان رائعة من الالوان الصارخة و الزاهية، و لفتت الانظار بتصاميم الأحذية المسطحة و الوانها المبهجة.

بينما جاءت الأكسسوارات مختلفة الأشكال، فزينّت العارضات رؤوسها بالورود الضخمة الطبيعية لتأخذنا الدار بهذه المجموعة في رحلة مفعمة بالحياة و الحيوية.

إكتشفي بالصور مجموعة فيكتور أند رولف Viktor & Rolf التي عرضت في اسبوع باريس، و شاركينا رأيك بهذه المجموعة الجميلة.