ايلي صعب يحتفل بالحياة في مجموعته لربيع وصيف 2018

قدم المصمم “ايلي صعب” Elie Saab مجموعته للأزياء الراقية ربيع وصيف 2018 ضمن عروض باريس للهوت كوتور، وكانت التصاميم ساحرة أخذتنا الى عالم قصص الخيال بالألوان التي استعملها والأقمشة المرهفة والبراقة.

وقد ترجم “ايلي صعب” Elie Saab في تصاميمه حقبة العشرينات الباريسية على طريقته في مجموعة راقية عبرت عن السائد في تلك الفترة الزمنية من تألق جمع بين حرية الحركة والأنوثة الصارخة حيث تمايلت أقمشة الحرير والساتان والتول والدانتيل في صور ظلية أنثوية بألوان الباستيل.

كشفت قصات “ايلي صعب” Elie Saab في مجموعته لربيع 2018 عن الظهر والذراعين والأرجل في بعض التصاميم. واستخدم الأقمشة المشغولة والمزينة بالأزهار والأشكال الهندسية المرصعة بالأحجار والخرز التي ذكرتنا بفن الأرت ديكو Art Deco الذي كان رائجا في تلك الحقبة الزمنية.

أضاف “ايلي صعب” Elie Saab الى تصاميمه الاكسسوارات من القبعات وعصبات الرأس والعقود والاساور إضافة الى الأحزمة والحقائب والأحذية التي كانت مشغولة بدقة مفرطة في التألق والإبداع.

عرض “ايلي صعب” Elie Saab لمجموعته الراقية لربيع وصيف 2018 كان مفعما بالأنوثة والحياة وقد أعادنا الى حقبة زمنية كانت المرأة فيها بكامل أناقتها المترفة وإقبالها على الحياة حيث شكلت مصدر إلهام للمبدعين.