مجموعة ستيفان رولاند للهوت كوتور لربيع 2018

بفساتين استثنائية حملت الكثير من الطبعات والقصات الفاخرة والتفاصيل التي نشاهدها للمرة الاولى في عروض الهوت كوتور، أتت تصاميم ستيفان رولاند Stephane Rolland عصرية ومفعمة بالحيوية في مجموعة الالبسة الراقية لربيع وصيف 2018.

تابعي معنا من خلال الصور تفاصيل عرض مجموعة ستيفان رولاند Stephane Rolland مباشرة من أسبوع باريس للموضة .

تصاميم من الساتان

تنوّعت فساتين السهرة التي عرضتها دار ستيفان رولاند Stephane Rolland وأتت التصاميم المميزة بأقمشة الساتان بأسلوب بارز مع الشق الامامي وتفاصيل الخرز والشك الذي يجعل الاكتاف فاخرة. كما حرصت هذه الدار على ابقاء الاقمشة متطايرة خلف التصاميم بأسلوب ملكي.

موضة الريش

أما تفاصيل الريش مع التول فلم تغب عن فساتين ستيفان رولاند Stephane Rolland وتميزت من خلال دمجها بأقمشة الساتان مع القطع التي تأتي بالياقة العالية. كما أتت طبقات الريش منسدلة على الاكتاف وبدت بارزة مع التطريز الفضي والخطوط البراقة.

بدلات رسمية

أما البدلات الرسمية فلا يتخلى ستيفان رولاند Stephane Rolland عنها في كافة المواسم واختارها باللون الاسود مع تفاصيل الاقمشة المتطايرة على الاكتاف. ولا يمكن الا ان نثني على اناقة البناطيل البراقة والمستقيمة التي تحتوي على طبعات الورود النافرة. كما لفتنا صيحة الشورتات القصيرة مع موضة التوبات المنسدلة من الخلف، الى جانب قصات الكروب توب وموضة التوبات المكشوفة من ناحية الصدر.