مجموعة Giorgio Armani للهوت كوتور لربيع وصيف 2018

ما زال أسبوع الموضة في باريس يقدم لنا أجمل التصاميم في عالم الأزياء. و هذا ما لاحظناه بعد متابعتنا عرض جورجيو ارماني Armani Prive لمجموعة صيف 2018 للهوت كوتور.

فكما اعتدنا على تصاميم أرماني Armani الكلاسيكية التي تتمتع بطابع هادئ و راق، قدم لنا المصمم العبقري عدد كبير من التصاميم الملفتة بألوانها الهادئة و أقمشتها الفاخرة و صيحاتها المتنوعة. 

بداية حرص أرماني Armani على تقديم التصاميم من البدلات الكلاسيكية الناعمة المفعمة بالأنوثة التي تتوجه للمرأة الأكثر نضجاً و شهدنا على دمج رائع للأقمشة كالجلد مع الساتان و الحرير و غيرها.

بعدها، قدم أرماني Armani باقة رائعة من الإطلالات التي كان فيها الساتان نجمها و قد أضفى على القطع رقيّاً و جمالاً. و تفنن ارماني Armani في تقديم الساتان و التول و الحرير في أغلبية تصاميمه المميزة و المتعددة، فجاءت مفعمة بالنعومة و الرقي و الفخامة لتضفي على طلة المرأة مظهراً أنثوياً بامتياز.

و من أكثر الإطلالات التي لفتتنا، لا بد أن نلقي الضوء على الفساتين و الشورتات القصيرة و التوبات التي تتطاير بأقمشتها المرهفة التي إستخدمها المصمم، كما شكلت زينة الريش و الكشكش على بعض القطع بعداً فنياً مبتكراً.

التطريزات البراقة و اللامعة كان لها سحرها الخاص في مجموعة صيف 2018، حيث قدم أرماني Armani الكثير من الفساتين و السراويل و الجاكيتات المزينة بالأقمشة البراقة و الترتر، بالإضافة إلى الطبعات الرقيقة المستوحاة من الطبيعة، التي أضافت رونقاً رائعاً على القطع.

أما مجموعة الفساتين الحيوية التي جاءت في نهاية العرض و رافقتها إطلالات رجالية، فقد أبهرتنا بقصّاتها المختلفة على الصدر المفعمة بالإثارة و الجاذبية، فيما تزينت الفساتين بتطريزات لماعة و براقة و ببعض التطريزات النافرة.

و اعتمد المصمم العالمي على الطبقات اللونية العديدة، فامتع عشاقه بلوحة الوان رائعة تنوعت بين الألوان الكلاسيكية و الألوان الهادئة الباستيلية.

أما حقائب اليد و الـClutch فقد بدت عصرية جداً بتصاميمها الملونة البراقة و الكلاسيكية.

تعرّفي معنا على بعض اطلالات مجموعة جورجيو ارماني Giorgio Armani  الجديدة في الصور أعلاه.