عرض ازياء رالف وروسو هوت كوتور ربيع 2018

كشفت الدار البريطانية الفاخرة رالف أند روسو Ralph & Russo عن مجموعتها الجديدة المدهشة من فساتين الخياطة الراقية الهوت كوتور لصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة الذي انطلق من العاصمة الفرنسية باريس. و كعادتهما، أذهل الديو الأوسترالي تمارا رالف المديرة الإبداعيّة و ميشال روسو رئيس مجلس إدارة الدار،الجميع بتفاصيل الفساتين و التشكيلة التي جاءت بنكهة بريطانية خالصة و مستوحاة من حقبة الستينات و عالم الملكات و الأميرات.

إذاً، مجموعة صيف 2018 مليئة بالفخامة و الأناقة. و أكثر ما ميّز التشكيلة هذا العام القصات و الصيحات العديدة التي ركزت على إبراز الجمال الانثوي بشكل راق و مثير، من خلال الفساتين المسندلة مع الفتحات العالية و الفساتين المستقيمة و الضيقة على الجسم و التنانير المتعددة الطبقات و بالكشكش، و الكاب الملكي الذي عكس رقياً لا مثيل له، بالإضافة الى حضور خجول لبعض الإطلالات الرسمية من البدلات و الجمبسوت.

طبعات الورود التي تناثرت بحرفية عالية و التطريزات المدهشة لم تغب عن مجموعة صيف 2018، و أضافت الاقمشة المستخدمة مثل التول و الدانتيل و الشيفون و الجاكارد و غيرها جرعة من الرومانسية و المزيد من الترف و الاناقة.

وبرز خلال العرض التطريز و الترتر الذي زيّن بتفاصيله الغنية الفساتين و الذي سيعطيكِ حتماً المظهر الفاخر الذي تبحثين عنه، بالإضافة الى بريق الأقمشة التي تزهو بدرجات الفضي، الذهبي و النحاسي و غيرها من التدرجات اللامعة و تسطع ببريقها لتلفت الانظار حتما اليك.

و رغم أن الريش يعتبر من الصيحات الشتوية، إلا أن دار رالف أند روسو Ralph & Russo أضاف الريش بشكل ملفت لموسم الصيف مما منح الفستان حيوية و جرأة لافتة.

و الى جانب الصيحات الأخرى التي أبدع بها دار رالف اند روسو و خطف بها الأنظار إحياء موضة الFringe  و الشراشيب البراقة التي تنسدل من التصميم لتضفي ستايلاً مختلفاً، و تضفي على طلتك مظهراً مميزاً و حيوياً.

أما بالنسبة للألوان فبرزت الالوان الكلاسيكية و المعدنية بقوة مع ظهور ملفت و رائع للألوان الصيفية و المنعشة بامتياز كالأصفر و الزهري و الفوشيا و الأخضر و البنفسجي و الاحمر.

و لم تخلو مجموعة رالف أند روسو من الأكسسوارات التي عكست بإمتياز الأناقة و الرقي البريطاني من خلال ربطات الشعر و الـBirdcage على الوجه، بالإضافة الى حضور مميز للأحذية الكلاسيكية بألوانها المعدنية.

و اختتم العرض بأجواء رومنسية عكستها إطلالة العروس المميزة بفستانها الأبيض الواسع و المبهر.