أبرز عروض أزياء "فاشن فوروود" في دبي لعام 2017

بدأت فعاليات "فاشن فوروورد" Fashion Forward في دبي لعام 2017، وقد بدت الروزنامة الخاصة بالحدث مليئة بأسماء مصممي الأزياء الشباب الذين يمتلكون موهبة عالية في عالم الموضة، وقد تابعنا حتى اليوم عروضات لافتة سنطلعكم على أبرزها اليوم.

اليوم الثاني من فعاليات "فاشن فوروورد" Fashion Forward لعام 2017:

تميزت عروض اليوم الثاني بشكل لافت حيث شاهدنا مزيج بين التصاميم العصرية والتصاميم الفاخرة كما الأفكار الابداعية المبتكرة، ومن بين العروض التي لفتتنا كان عرض دار "اتيله زُهرى" Atelier Zuhra التي قدمت مجموعة مميزة غلبت عليها تصاميم فساتين السهرة الفاخرة التي احتوت على الكثير من التفاصيل الابداعية ان كان من ناحية التطيزات أو الشكل أو حتى الأقمشة المزركشة والبراقة التي أضافت لمسات ساحرة على القطع، كما شاهدنا ضمن التشكيلة عدد من الفساتين باللون الأبيض والتي من الممكن أن تكون فساتين زفاف ناعمة، وأيضاً اختتمت الدار المجموعة بفستان زفاف فاخرة باللون الذهبي للعروسات اللواتي يحلمن بزفاف ملكي.

أما مجموعة "آنا كاي" Anna K فقد بدت شبابية وعصرية الى حد بعيد، تمحورت بشكل أساسي حول التصاميم العملية والمريحة المصنوعة من أقمشة مثل القطنيات والجينز بالاضافة الى الأقمشة الأنثوية مثل الشيفون والتول وغيرها، وقد امتزج في المجموعة عدد من الأفكار فشاهدنا الكشكش وقد تم تقديمه بأسلوب ناعم، كما شاهدنا الأكتاف المكشوفة، والقصات الشبابية اللافتة.

كما قدم المصمم السوري "نبيل نايال" Nabil Nayal مجموعة ابداعية مبتكرة استوحيت بشكل عام من العصر الفيكتوري. فشاهدنا الياقات العالية المزينة بالكشكش، والقصات الدراماتيكية مع الأكمام المنفوخة أو الـ "كاب" Cape الطويل، وقد ضمت المجموعة تشكيلة من القمصان، والسراويل، والفساتين، المعاطف الخيفية بمزيج اقتصر على اللونين الأسود والأبيض.

شاهدوا بالصور أبرز عروض أزياء الثاني الأول من فعاليات "فاشن فوروورد" Fashion Forward في دبي لعام 2017، واختاروا التصاميم المفضلة بالنسبة لكم والتي تعتقدون أنها الأكثر ابداعاً