مجموعة "جون غاليانو" John Galliano لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "جون غاليانو" John Galliano مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018، وقد بدت المجموعة مزيج من الرومانسية مع الدراماتيكية كما اختلط فيها النمط الأنثوي مع النمط الذكوري، لكن النتيجة كانت تصاميم مميزة سهلة اللبس وواقعية.

وبالرغم من أن الدار لم تتخلَ عن المسرحية غير أننا شاهدنا مجموعة متنوعة فيها جميع احتياجات المرأة العصرية من فساتين قصيرة خاصة بسهرات عطلة نهاية الأسبوع استوحيت من ملابس النوم وصنعن من أقمشة الحرير والدانتيل، الى جانب التيورات الأنيقة المكونة من جاكيت بليزر مع بناطيل ذات قصات مستقيمة بدت مثالية للمرأة العاملة، وكذلك المعاطف الربيعية الخفيفة المطرزة والتي استوحيت من العصر الفيكتوري وبدت غاية في الأناقة، الى جانب فساتين السهرة الفاخرة المزينة بالكشكش الناعم بألوان الباستيل الهادئة أو المصنوعة من الأقمشة اللامعة ببريق مميز.

كما وقد امتزج الأسلوب العصري مع اللمسات الكلاسيكية، واحساس الروك أند الرول بدا واضحاً في الأحذية الجلدية التي وصل طولها حد الكاحل، وبسترات البليرز مع الياقات المعرقة بنقشة النمر، واللون الأسود الذي دخل ضيفاً على المجموعة التي طغت عليها الألوان الزاهية.

مجموعة مميزة وغنية بمختلف التصاميم قدمتها دار "جون غاليانو" John Galliano لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، شاهديها هنا بالصور.