ابتكار وإبداع ضمن مجموعة ميو ميو لموسم ربيع وصيف 2018

بألوان متداخلة بعضها ببعض، ونقوشات متموّجة تحاكي التفاصيل البارزة في كل قطعة، أتى عرض ميو ميو Miu Miu متنوّعاً ونغشاً، حيث برزت الاقمشة المربعة بأسلوب الـPlaid التي طرحتها هذه الدار من خلال تنوع القصّات والأقمشة والقطع.

إنطلاقاً من موضة الكارو والأقمشة المطبّعة في الفساتين والمعاطف والجاكيتات، تمايلت عارضات ميو ميو Miu Miu بموضة قديمة ولكن متجدّدة على أيادي هذه الدار.

بدلات رسمية

تناغمت مجموعة ميو ميو Miu Miu بصيحات الموضة الكلاسيكية مع العصرية من خلال التفنّن في دمج الأقمشة البارزة بين الماضي الذي لا يموت وأناقة المستقبل القادرة على تجديده. فبرزت البدلات الرسمية والمعاطف التي تصل الى حدود الركبة في هذا العرض، فبدت كلاسيكية ومناسبة للمرأة العامل. حتى البلايزر الضخمة المربعة والتي أتت بأقمشة الكارو، باتت عصرية خصوصاً أن هذه القطع تأتي من دون اكمام مع الشرائط الموضوعة على الاكتاف والبروش العصري الذي يغمر جانب الصدر.

فساتين طويلة

واللافت ان البناطيل الكلاسيكية والتي تصل الى حدود الكاحل اغنت المجموعة، خصوصاً عند استعمال اللون الرمادي، مع التنوع في اختيار التوبات التي تأتي مع التفاصيل العصرية، مع التركيز مع قصة القمصان الملونة والمتنوعة. من خلال الفساتين الطويلة التي تتّسع قصّتها من حدود الخصر لتتطاير على جسم العارضات، تشعر امرأة ميو ميو Miu Miu بالتصاميم الحيوية عند تنسيق القطع باكسسوار الحزام الذي يلتف حول الخصر.

صيحة الجوارب الطويلة

أما بالنسبة إلى الصيحات والألوان، فأتت بارزة خصوصاً مع الجوارب الطويلة والقصيرة بألوان مشرقة ومنسقة مع الصندل المفرغ. وأخيراً لاحظنا أن اكسسوارات الرأس مع الباند الموحد زيّنت تسريحات شعر العارضات بكثير من الرقي.