مجموعة ستيلا مكارتني لموسم ربيع وصيف 2018

لا يمكن أن يمر عرض أزياء ستيلا مكارتني Stella Mccartney في أسبوع باريس للموضة مرور الكرام. فهذه الدار التي تخطّت جميع التقاليد واتجهت بتصاميمها الخاصة بربيع وصيف 2018 نحو الغرابة والتفنن في تنسيق الأقمشة والالوان مع بعضها البعض، أبدعت مرت جديدة في طرح تصاميم مميزة وشبابية تناسب كافة الاذواق.

إذاً، استطاعت تصاميم ستيلا مكارتني Stella Mccartney أن تجمع معاً بين الملابس الفضفاضة والاتثوية مع التركيز على القصات المتداخلة التي تميّز كل قطعة عن غيرها .

فساتين جريئة وفضفاضة

أتت الفساتين جريئة وضخمة من خلال القصات الفضفاضة التي تحاكي روح المرأة بكثير من التميز. فلم تحرص دار ستيلا مكارتني Stella Mccartney على إبراز مفاتن الجسم بل التركيز كان على الزخرفات التي تألقت بالكشكش على الاكتاف مع الأكمام العصرية والملفتة للنظر. هذه الاكمام بقصاتها الساحرة أضافت سحراَ خاصاً على الفساتين، خصوصاً التي أتت غير موحّدة من ناحية الطول أو من خلال قصات الـOff Shoulder أو حتى التي تأتي بقصة الكتف الواحدة مع الشراريب الطويلة. كما لاحظنا تطبيق الاكمام الواسعة والطويلة بأسلوب يخفي الاصابع بشكل نهائي.

بدلات رسمية ملونة

كما لفتتنا في أغلبية البدلات الرسمية أو ما يعرف بالـPantsuit الالوان المشرقة التي استعملتها ستيلا مكارتني Stella Mccartney من خلال الوان الاحمر والوردي بأسلوب أنثوي مع التفاصيل المنتفخة من خلال قصات الاكتاف بطرق راقية. أما التوبات فأتت أيضاً فضفاضة ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة الدينيم المميزة بأقمشة الجينز التي زينّت القمصان الضخمة مع الجيوب البارزة وصيحة الجمبسوت الشبابي بأساليب لم نشاهدها من قبل.

تصاميم جلدية

ومن التصاميم البارزة في عرض أزياء ستيلا مكارتني Stella Mccartneyاختيار التوبات الجلدية المزمومة من ناحية الصدر، مع البناطيل الجلدية الواسعة بأسلوب منسق مع الكنزات الصوفية الشبابية.

ما رأيك ان نطلع سوياً على مجموعة ستيلا مكارتني Stella Mccartney لصيف 2018 تكوني السباقة في مشاهدة كل جديد في عالم الالبسة الجاهزة