مجموعة فالنتينو لربيع و صيف 2018

قبل ختام اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس لربيع و صيف 2018، قدم دار "فالنتينو" Valentino عرضاً جميلاً حمل الكثير من معاني الانوثة و الجمال.

الإطلالات تميزت بتنوع الموديلات من المعاطف الصيفية Anoraks و الـCoverall بقصات و تصاميم عديدة.

كذلك، استوحى المصمم Pierpaolo Piccioli مجموعة من تصاميم الفساتين و التوبات و السراويل اللامعة و المستخدم في تصميمها قماش الترتر الجذاب و المثالية بألوانها المتعددة.

أيضاً، برز التول الشفاف الذي رافق الإطلالات و تميز ببعض تطريزات الشك أو النقشات الناعمة و تم اعتماده فوق القطع و الشورتات.  

و لفت أنظارنا في العرض، فساتين قصيرة برزت عن سائر الاطلالات بتصاميمها الكلاسيكية مع لمسات عصرية جذابة و ألوان جذابة، و تصميم الياقة المستوحاة من الأزياء الفيكتورية.

مجموعة هذا الموسم حملت أيضاً الكثير من الرومانسية الحالمة و الكلاسيكية من خلال باقة ملونة من الفساتين بروعة خامات الورود البارزة اللامعة و الحدائق المطرزة بأدق التفاصيل الحالمة و الناعمة.

كما اختتم العرض بمجموعة من الفساتين الهادئة بقصاتها الإنسيابية و المرهفة التي تبعث شعوراً بالراحة بألوانها الهادئة، حيث لفتنا الفستان بطبقات من الشيفون الناعم و الفستان ذات الكتف الواحد.

و لأن كل إمرأة ترى في حقيبة يدها أكسسواراً أساسياً يضيف الكثير لإطلالاتها، حرصت الدار على تقديم شنط الكلتش الصغيرة المستطيلة الشكل الحاضرة في أكثر من قطعة، بالإضافة الى شنط الكتف الجلدية التي أستمالت الدار العريقة لتقدمها بألوان و تصاميم غاية في الروعة.