مجموعة موغلر لموسم ربيع وصيف 2018

أبدعت علامة موغلر MUGLER خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2018 في باريس لأن التنوع في القصات الشبابية والأقمشة كان سيد الموقف. فبالرغم من هدوء الألوان التي ‏اعتمدتها هذه الدار، باستثناء بعض القطع باللون الاصفر والطماطمي، لم نرى أي قطعة تشبه الأخرى، لأن الرقي والهوية الخاصة بهذه الدار ظهرت مع كل تصميم طرح على منصات العرض.

بالرغم من عشق دار موغلر MUGLER لكلاسيكية الوان الاسود والابيض، إلا أن الاسلوب الهندسي الذي تم طرحه جعل هذه المجموعة فريدة من نوعها .

بناطيل مع الجيوب الجامدة

شهدت مجموعة موغلر MUGLERجنوناً وغرابة من ناحية القصات التي أتت مميزة سواء من خلال البناطيل المستقيمة ذات الجيوب الجامدة والعالية أو من خلال التنانير التي تأتي أيضاً مع الجيوب البارزة من الامام. فهذه الصيحة الجديدة لم نشاهد مثلها من قبل خصوصاً مع اللون الاسود الكلاسيكي الذي يمنح الانوثة المطلوبة للقطع.

تنانير ميدي من الجلد

أما الجلد فكان له مكانة ملفتة في عرض موغلر  MUGLER من خلال تنانير الميدي اللماعة، والبناطيل ذات الرباط المفرغ من الامام بأسلوب الـLace-Up الى جانب توبات الكورسيه التي شاهدناها في العديد من القطع.

فساتين مع التول الشفاف

وأتت موضة الفساتين متطايرة مع أقمشة التول الشفاف. وبرزت التصاميم الطويلة بقصة الصدر على شكل V، الى جانب الحبيبات البراقة التي رافقت الفساتين السوداء. وبدت الفساتين الملونة باللون الاصفر والطماطمي غير مستقيمة من ناحية الطول، مع الاكمام المنفوخة والمفرغة بأسلوب متجدد، الى جانب تفاصيل الرباط مع الأقمشة المتطايرة التي تجعل التصاميم فريدة من نوعها.‏

قمصان بيضاء وحيوية

أما موضة البدلات الرسمية فأتت كلاسيكية باللون الاسود، الى جانب صيحات الجمبسوت البارز الذي تكلل بالاقمشة الاضافية التي ترافق الخصر، مع الحبيبات البراقة والتطريز الذي زيّن منطقة الصدر. ولا يمكن إلا ان نثني على جرأة الفساتين القصيرة المفرغة والمصحوبة بالحبال العصرية المرسومة بأسلوب هندسي على جوانب الفساتين. ومن خلال القمصان البيضاء، يبدو أن دار موغلر  MUGLERأضفت على تصاميمها الحيوية مع الاكمام الطويلة بشكل بارز والقطع التي أتت بقصة الاكتاف المكشوفة.