مجموعة Les Copains لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "ليه كوبان" Les Copains مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018، وقد بدت المجموعة غنية ومتنوعة وفيها الكثير من الأفكار الشبابية اللافتة.

وبشكل عام كان مصدر الوحي الأساسي للتشكيلة هو الشرق والحضارة الشرقية الغنية وقد امتزجت هذه الفكرة مع اللمسات الشبابية العصرية التي بدت مثالية لامرأة هذا العصر كما أن الطابع البوهمي كان حاضراً بقوة، وقد شاهدنا العديد من الفساتين الماكسي، والتنانير التي تم تنسيقها مع القمصان الفضفاضة، والسترات الصيفية الواسعة والمريحة. كما شاهدنا العديد من الأقمشة المطرزة والمعرقة برسومات فنية لافتة.

تنوعت الأقمشة بين الشيفون، والدانتيل، والكريب، والكروشيه، أما الألوان فقد بدت غنية ودافئة شملت الأحمر، والأبيض، والبرتقالي، اضافة الى درجات الترابية.

وقد ترافقت المجموعة مع تشكيلة من الاكسسوارات وأبرزها كانت الأحذية التي استوحيت من أحذية رعاة البقر، والأحزمة على الخصر، وشنط اليد الجلدية الكبيرة، وكذلك المجوهرات من عقود وأقراط وغيرها.

مجموعة مميزة ومتنوعة من ناحية ألوانها وقصاتها قدمتها دار "ليه كوبان" Les Copains لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو شاهديها بالصور والتفاصيل هنا.