مجموعة ايردم لموسم ربيع وصيف 2018

بكثير من الزخرفات والطبعات والأقمشة المتطايرة التي ترافق موديلات وتصاميم مجموعة ايردم Erdem  لربيع وصيف 2018، تحمل هذه الدار الكثير من الانتماء والابداع الخاص بالمرأة العصرية والباحثة عن التجدد، لتعرض مجموعة اقل ما يقال عنها انها انثوية ومناسبة للمرأة الراقية والمتميزة بإطلالاتها.

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار ايردم Erdem في مجموعتها، اناقة اقمشة الساتان المطبعة والمزخرفة بالورود خصوصاً من خلال الفساتين الواسعة والفضفاضة التي تأتي جامدة عند الأكتاف ومتناغمة مع طبقات الكشكش الظاهر أسفل الفساتين الواسعة. واللافت تركيز هذه الدار على قصة الاكتاف العصرية التي تنسدل من خلالها الشرائط المتطايرة والملونة على الجوانب، مع قصة الأكتاف المكشوفة الاحب على قلب دار ايردم Erdem وقصة القبة الجامدة والذكورية التي أتت مطبعة بالحبيبات البراقة.

فساتين مع الكشكش

وخصصت دار ايردم Erdem اهتماماً بارزاً بموضة الكاب القصير الملون والمتطاير على الكتف الواحد بكثير من الانوثة. واللافت ان الفساتين الطويلة والراقية مع الزخرفات وطبعات الورود أغنت المجموعة خصوصاً عند استعمال الألوان المشرقة وطبقات الاقمشة المتطايرة مع الكشكش والاكمام المنفوخة، الى جانب أقمشة التول الشفاف. وأتى التنوع بارزاً في مجموعة ايردم Erdem من خلال التنانير الطويلة بأسلوب الكلوش مع الشراريب التي أضفت المزيد من التألق على المجموعة مع الكروب توب القصير والجريء. ولا يمكن الا ان نسلط الضوء على الفساتين الطويلة بأقمشة الساتان الملونة والمصحوبة بموضة اكسسوار الاكمام الطويلة كالملكات.

موضة الكارو

ومن خلال التنانير المستقيمة والبراقة التي تأتي عالية الخصر، لم تتخلى دار ايردم Erdem عن القصات ذات الشق الجانبي، مع عودة موضة الكارو الصغير بالوان الرمادي والابيض الى الواجهة، من خلال الجاكيتات والبدلات الرسمية وحتى المعاطف الضخمة والطويلة الحاضرة أيضاً في ربيع وصيف 2018.