الأناقة الخالدة.. عنوان مجموعة أزياء Ralph Lauren لخريف  وشتاء 2017

استمد رالف لورين Ralph Lauren، منذ أولى مجموعات أزيائه النسائية، الإلهام من الأناقة الخالدة للأزياء الرجالية الرسمية ومن الطاقة والسحر للشكل المنحوت لمجموعة سياراته. ولهذا السبب، شكّلت مجموعة سيارات رالف لورين Ralph Lauren الخاصة، التي تمثل أساليب وحساسيات عصرية مع ذلك دائمة، الخلفية المثالية لتقديم مجموعة أزيائه لخريف وشتاء 2017.

وكما هو الحال في مجموعة سياراته، تمت حياكة إحساس أصيل من الحداثة والطاقة عبر خطوط مجموعة أزيائه لخريف وشتاء 2017، ما أضفى التكامل والجودة إلى تصاميمه. تكتسب هذه التفاصيل في التصميم حياةً مع جلود منحوتة وحائزة على براءات اختراع ومع حرير عالي اللمعان، وهما مادتان مميزتان في مجموعة أزيائه الجديدة لخريف 2017. أعيدَ تصوّر نمط المربعات الصغيرة (houndstooth) التقليدي وحياكة لمربعات صغيرة وكبيرة (Glen plaid) في نِسب أنثوية للمرأة العصرية مع لمسات تعزيز مستوحاة من الملابس الرجالية.

تتغلغل في المجموعة درجات من الأسود والفضي مع لمسات من الأحمر الزاهي، الأصفر والأزرق ما يضفي أناقة مرحة ورؤية جريئة للأنوثة إلى قطع عالية الرقيّ.

أما تفاصيل التصميم، من بينها شكل الشبكة بأسوب الآرت ديكو والمزيّنة برسم 8 غرافيكي مستوحى من سيارة بوغاتي موديل 1920 من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren الخاصة، فتردد صدى الإعداد الدرامي لمنصة العرض.

تَبرز بوضوح عبر المجموعة ملابسٌ أنيقة للسهرة، مع تفاصيل مستوحاة من قطع من خزانة أزياء رالف لورين Ralph Lauren الشخصية. وبإتقانها مع نفس التقنيات القيّمة المستخدمة في العلامة التجارية "رالف لورين بيربل لايبل"، تمثل هذه القطع أنقى تعبير للموسم من الملابس الرجالية الرسمية للسيدة العصرية.

تثير تصاميم "بيربل لايبل" للرجال، التي تكمل رؤية رالف لورين Ralph Lauren للسيدة في فصل الخريف والشتاء، حساسيات ملابس السباقات كما تمزج الطابع الرياضي مع التصميم المرهف وحسب الطلب. تظهر قطع وأدوات للخياطة إلى جانب تلاعب غرافيكي قوي بالألوان، مراجع من عالم السيارات وخطوط سباقات قوية بألوان جريئة من الفضّي، الأحمر والأصفر.

أعيد تصوّر التصاميم الرجالية ذات الطابع الخالد للتمتع بتوجه عصري. تم تحديث شكل جاكيت الدرّاجين في الخمسينات الرائعة من خازنة الأزياء الشخصية لرالف لورين مع جلد ناعم وتصميم ضيّق. كذلك، تم إتقان الجاكيتات المحشوة بالريش الأنيقة بلمسات تعزيز مميزة، مثل الرقعات المستوحاة من ملابس السباقات والتصاميم المطبوعة للدراجات النارية عالية الأداء، لتوفر الراحة والحركة. تعطي إطلالة حديثة للسهرات لمسة إلى البدلة من قطعة واحدة (jumpsuit)، التي يحددها خصر عالٍ، مع طيّة مزدوجة (double-pleated) في الجهة الأمامية وقماش توكسيدو تقليدي.

وتتكلل التفاصيل في مجموعة "بيربل لايبل" من الأزياء الرسمية بتوجه مفاجئ نحو الأسلوب الأميركي. تقدّم جاكيتات للعشاء في مخمل راقٍ، تفاصيل لأهداب من التويل مع جلد السويد وأقمشة جاكار من الحرير مع تصاميم للغرب الأميركي، تأكيداً على تبيان التعبير الذاتي في الأمسيات.