مجموعة رالف لورين لموسم ربيع وصيف 2018

إنها الفخامة المتأرجحة بين عالم السيارات الفاخرة والنادرة والتصاميم الراقية التي تحاكي المرأة الانيقة. فاستطاع رالف لورين Ralph Lauren أن يجمع بينهما من خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2018 في كاراج سياراته الفاخرة التي اقتناها عبر السنين، ليثبت مرة جديدة إبداعه اللا حدود له.

عادت بنا دار رالف لورين Ralph Lauren الى حقبة العشرينيات وعالم السيارات الفاخرة مع ظهور واضح للطابع الذكوري في العديد من الاطلالات والتصاميم التي بدأ فيها عرضه.

موضة البدلات الرسمية

اتسمت مجموعة رالف لورين Ralph Lauren لربيع وصيف 2018 بالبدلات الرسمية التي تعتمد على البناطيل المستقيمة والجاكيتات الكلاسيكية التي تأتي قصيرة أو متوسطة الطول مع اللون الرمادي وأقمشة الكارو بأسلوب المربعات التي أخذت حيزاً بارزاً في هذا العرض مع الجيوب البارزة. واللافت أن رالف لورين Ralph Lauren اختار هذه الاقمشة مع موضة الجمبسوت المستقيم وفساتين الكارو التي تصل الى حدود الركبة مع القبة الدائرية والعالية.

تصاميم بأقمشة الجلد والتول

بعد عرض التصاميم الهادئة بالألوان، حرص رالف لورين  Ralph Laurenعلى عرض موضة الألوان البارزة والمتناغمة مع سياراته، خصوصاً مع عدم إهمال التصاميم اللماعة. فمن خلال الوان الاصفر والاحمر وحتى الازرق القوي، تمايلت العارضات بموديلات فاخرة وقصات هندسية بارزة. بالرغم من أن المجموعة لا تبشّر بموضة ربيع وصيف 2018، إلا أن الاقمشة المطروحة تبرز مفاتن المرأة بكثير من التميز. فتميزت أقمشة الجلد مع التنانير والبناطيل والتوبات الى جانب الفساتين الميدي. كما استعملت هذه الدار أقمشة التول الضخمة بأسلوب التنانير الطويلة مع التوبات الجلدية واللماعة مكشوفة الاكتاف.

موضة القمصان البيضاء

ولم يتخلى رالف لورين Ralph Lauren عن موضة القمصان البيضاء الكلاسيكية الى جانب المعاطف الضخمة والملونة، والفساتين المستقيمة والمقلمة بخطوط عريضة بأقمشة الساتان اللماع.