احدث ازياء من مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018

عندما نشاهد احدث ازياء مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018 نشعر بالراحة والاناقة القصوى خصوصاً مع التنوع الذي رافق تصاميم هذه الدار لكي تنقل المرأة الى عالم التجدد والانوثة أثناء تمايلها في ساعات النهار.

اليوم بات اختيار احدث ازياء من مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018 مصدر إلهام للمرأة العصرية التي تبحث عن التجدد في إطلالاتها.

موضة معاطف الفرو

ما لفت انتباهنا خلال مواكبتنا احدث ازياء من مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018، موضة معاطف الفرو التي تأتي ضخمة ومتطايرة مع شتى التصاميم الواسعة. واللافت اختيار اللون الاحمر البارز خلال انتقاء المعاطف الخاصة للموسم المقبل، الى جانب ألوان البيج والاسود الفاخر. وما ميّز تصاميم هذه الدار، عرض موضة البرمودا الواسعة مع الكنزات الصوفية التي تأتي بصيحة الياقة العالية.

ازياء التصاميم المقلمة

أما احدث ازياء التصاميم المقلمة من مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018 فأتت من خلال البدلات الرسمية التي تتضمن موضة البنطلون الواسع مع الجاكيتات الضخمة ذات الازرار الكبيرة. كما لاحظنا أن الشق الامامي الجريء والانثوي الذي يرافق التنانير المستقيمة والفساتين اليومية يجعل إطلالة المرأة مميزة وملفتة للنظر. ولا يمكن إلا أن نثني على موضة التصاميم البراقة باللون الذهبي الناعم الذي يمكن ارتداؤه في ساعات النهار.

اكسسوارات ضخمة وموحدة

كما يمكنك أيتها المرأة اختيار اكسسوارات ضخمة من خلال الشنط الكبيرة المصنوعة من الفرو مع الاحذية الكلاسيكية والموحدة بالالوان لتناسب ساعات النهار والليل بحد سواء.

تمتعي بالجرأة والتجدد واختاري احدث ازياء من مجموعة ماكس مارا لشتاء وخريف 2018 لكي تتألقي في العديد من المناسبات بأجمل القطع.