مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2018

قدم "الكسندر وانغ" Alexander Wang مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 في نيويورك ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة، وقد بدت المجموعة غنية وشبابية وفيها الكثير من الأفكار المبتكرة التي ستتحول الى أبرز صيحات الموضة في الموسم المقبل.

وقد استوحى الفكرة الأساسية للمجموعة من حفل صاخب في نيويورك مدعواته هن مجموعة من أبرز عارضات الأزياء من أمثال "بيلا حديد" Bella Hadid و"كيندل جينير" Kendall Jenner، والوجه الجديد على أسبوع الموضة في نيويورك "كايا غيربر" Kaia Gerber ابنة عارضة الأزياء الأسطورية "سيندي كراوفورد" Cindy Crawford والتي قامت بافتتاح العرض يوم أمس بفستان أبيض قصير.

كما ضمت المجموعة مزيج من الأفكار التي بدت الى حد بعيد متجانسة مع بعضها البعض، حيث شاهدنا التوبات الرياضية وقد تم تنسيقها مع قمصان رسمية مكشوفة الأكتاف ومنفوخة الأكمام. كما شاهدنا البليزرات الرسمية مع السروايل الرياضية. أو الشورت القصير ومن تحته السروال المطاطي اللامع، اضافة الى الجينز الذي كان حاضراً وبقوة في العرض، كما شاهدنا مزيج بين السويتشرات القطنية مع البلايز الحريرية المسائية، وفساتين قصيرة مستوحاة من السترات الرسمية التي بدت وكأنها ملفوفة على الخصر.

لوحة الألوان بدت هادئة غلب عليها الأسود والأبيض، والرمادي، والأزرق الفاتح، والزيتي، كما شاهدنا مجموعة لافتة من الاكسسوارت ضمت الأحذية، وحقائب اليد الملونة، واكسسوارات الشعر التي حملت شعارات احتفالية.

شاهدي بالصور أبرز التصاميم التي اخترناها من مجموعة "الكسندر وانغ" Alexander Wang التي قدمها أمس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2018.