أحدث فساتين من مجموعة ازياء باسيل سودا لشتاء 2018

دائما ما تفاجئنا علامة باسيل سودا، برقي تصاميمها في كل مجموعة تطرحها، ورغم غياب مؤسسها ورحيله، استطاعت العلامة أن ثبت بجدارة قوتها، وترسّخ اسمها في عالم الموضة.

وفي المجموعة الجديدة التي طرحتها العلامة لخريف وشتاء 2017 – 2018 ، ظهرت وبقوة التفاصيل الراقية التي تميز أسلوب باسيل سودا، لتثبت العلامة استمرار خطها الراقي المستمد من إرث إبداع المصمم الراحل حيث ان القصات والتصاميم التي تتميز بتطريزها المتقن للغاية، مع قصات متنوعة، تناسب المرأة العصرية، وتلائم مختلف الأذواق.

امرأة باسيل سودا في هذه المجموعة الجديدة، هي لا شك قوية، جريئة، تغوص عميقا في غور المحيطات، لتكشف جمال هذا العالم المخفي، وذلك يتضح جليا مثلا من خلال الألوان، فالأبيض للؤلؤ، والبيج لتوحي بالرمال، وجاء لون الفوشيا لتكوني كحورية البحر الساحرة.

 وجاء الشك والتطريز مستلهما من عالم البحار بما يحمله من كنوز ومخلوقات، مع الاعتماد على أقمشة رائعة كالكريب والجورجيت والأورجانزا، مع التول الناعم، ليعكس ويجسد أمواج البحار.

كما تنوعت القصات والتصاميم، فهناك الفساتين التي جاءت بأكمام مسندلة، مع الأقمشة المرهفة المنسدلة، والفساتين التي جاءت بقصات مستقيمة جميلة. وتميزت المجموعة بالفساتين الفاخرة مع التنانير المنفوخة، لتتألقي كأميرة جميلة في أهم مناسباتك الفخمة.