مجموعة ازياء المصمم التونسي عز الدين علية لموسم خريف 2017

بعد غياب لمدة سنوات وما يقارب 12 موسما عن الروزنامة الخاصة بعروض الـ "هوت كوتور" Haute Couture عاد المصمم التونسي "عز الدين علية" Azzedine Alaia ليقدم مجموعة رائعة ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2017 وقد كانت هذه المجموعة على قدر التوقعات وأكثر.

افتتحت واختتمت المجموعة ملهمة وصديقة الدار "نعومي كامبل" Naomi Campbell بتصاميم مميزة، التصميم الأول كان عبارة عن معطف أبيض من الفرو المونس بزركشات سوداء، والأخير كان فستانا أسود وفضيا مع أكتاف بارزة وحزام على الخصر.

ضمت مجموعة ازياء المصمم التونسي عز الدين علية لموسم خريف 2017 تصاميم رائعة وصل عددها الى 24 قطعة تنوعت بين المعاطف الشتوية، وبين تنسيقات التنانير مع الكنزات المحاكة أو السترات الأنيقة وبين الفساتين المميزة المتوسطة الطول والماكسي.

ومن يتابع هذه المجموعة يكتشف أنها ضمت جميع العناصر التي تميز هوية الدار من الأقمشة المحاكة، والكشاكش الناعمة، والخصر المحدد بطريقة لافتة، ومزيج الألوان الهادئة والغنية مثل الأبيض والأحمر، والأسود ودرجات الأزرق، كما مزيج الأقمشة المرهفة مع الأقمشة القاسية حيث شاهدنا الجلد مع أقمشة الكريب مع التول والشيفون، والفرو وكما ذكرنا سابقاً الأقمشة المحاكة أيضاً.

مجموعة ازياء المصمم التونسي "عز الدين علية" Azzedine Alia لموسم خريف 2017 لافتة ومبتكرة، وقد أعادت الدار الى روزنامة عروض "الهوت كوتور" Haute Couture بكل قوة وجدارة، وبانتظار المزيد من الابداع في المواسم المقبلة.