مجموعة أزياء هوت كوتور خريف 2018 للمصمم رامي القاضي

عوّدنا المصمّم رامي القاضي وعوّد جمهوره على التّميّز والكلاسيكية وجمع التناقضات مع بعضها لخلق تصاميم ابداعية تلفت الانظار وتقطع الانفاس. وكما عوّدنا رامي القاضي في كلّ مجموعاته، أتت المجموعة لخريف وشتاء 2018 مميّزة وتحمل فيها التّصاميم روح الابداع والرّقيّ اللذين يعبّران عن تصاميم رامي القاضي. حملت المجموعة اسم "الفوضى الجميلة" والعنوان بحدّ ذاته عبارة عن تناقض يصف التّناقضات في الازياء والتّصاميم التي صمّمها رامي القاضي ان كان من حيث الالوان، القصّات، الستايلات والانماط المختلفة التي جمعها في فستان واحد. جمع رامي القاضي الكلاسيكية بالعصرية، الابداع بالتّميّز، والرّقي بالجرأة.

طغى اللون الاسود على تصاميم رامي القاضي فأتت بمستوى كلاسيكي عالي بخاصّةٍ في الفساتين بالاسود اللامع. وفي فساتين أخرى، اعتمد رامي القاضي على الازرق وجمعه بالابيض، الاخضر وجمعه بالاسود ثمّ جمع هذه الالوان مع بعضها بأسلوب يفوق الرّقي والكلاسيكية.

هذه الالوان التي اعتمدها رامي القاضي تعتبر الوانا راقية لانها قامقة، فأعطاها جرعة الاناقة التي تحتاجها لتلعب دورها الكامل، فأتت التّصاميم الكلاسيكية لتتطابق مع هذه الالوان وتخلق عالماً من التّصاميم الهادئة والنّاعمة.

اليك أجمل التّصاميم من مجموعة رامي القاضي لخريف وشتاء 2018.