مجموعات كنزو لربيع وصيف 2018

تحتفل دار "كنزو" Kenzo بمجموعتيها النسائية والرجالية لربيع وصيف 2018، بمصدرين للإلهام – واحد يمثل وجهة النظر العصرية للدار، وواحد من ماضيها.

وتهدف كلتا المجموعتين إلى تجسيد إزدواجية الشخصيتين. وتطلع الدار إلى الحقبة التي كان كلاهما يحكمان فيها من قارتين بعيدتين، إلى ذوق ريوشي ساكاماتو عند استبيانه للقواعد.

وفي المجموعة النسائية نلاحظ زهورا وخطوطا متباينة. حيث تلتقي تنانير بنمط "البايسلي" (Paisley) مع قمصان تي – شيرت للسباقات. وتظهر فساتين بكشاكش من الكريب مع معاطف بجاكار من طبعات زهور. وتتباين عناصر رجالية منظّمة مع حرائر معدنية أنثوية بجرأة أو ساتان (memory satin) في درجات من الزهري المغبر. ويوفر معطف واقٍ من المطر يُلبس على الوجهين خيار "ترانشكوت" كلاسيكياً أو عالي اللمعان. تتشابه أشكال البناطيل مع بناطيل التزلّج والدرّاجين. يتم ارتداء أورغانزا شفافة بألوان أزرق فاتح (Baby blue)، أصفر زاهٍ وزهري فوشيا فوق تنانير وسترات بطبعات غرافيكية.

 أما الأكسسوارات النسائية فتزخر بدفعة من الزهور مع تطعيم بزهور مبتكرة خصيصاً وتظهر على الأحزمة، العقود الضيّقة (chokers) وصنادل من مواد ممزوجة. اختارت حقيبة اليد الضخمة (tote) الجديدة، "Gyoza"، مع قفل بالضغط على شكل كرة أن تكون انطلاقتها بألوان نيون حيوية، خطوط أو جلد حائز على براءة اختراع.

وتوضع أحزمة الترانشكوت الرجالية مُلصقة بالبناطيل أو طويلة جداً. تأتي الحقائب الرياضية الصغيرة في مزيج من الجلد والنايلون. تُكمل أحذية لفوق الكاحل بكعب مسطّح البناطيل في إطلالة بتصميم قصير.