أزياء جورج شقرا لشتاء 2018 يسيطر عليها الشك والتطريز !

رحلة غامضة وساحرة أخذنا إليها المصمم اللبناني “الشهير جورج شقرا” Geroges Chakra في مجموعته الرائعة “للهوت كوتور” Haute Couture لخريف وشتاء 2017/2018 في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية.

وضمّت المجموعة تصاميم ساحرة ورائعة تعكس قوّة المرأة وعزمها مع المحافظة على اللمسات الأنثوية التي أبرز الطابع الجذاب والناعم.

وشاهدنا الفساتين القصيرة والتوبات والتنانير الفاخرة والملفتة والمتفاوتة الأطوال والمعاطف وتصاميم الكاب الفاخرة، بالإضافة إلى بعض التصاميم الجذابة والأنثوية بقصّة الكورسيهات والتي قدّمها المصمم بأسلوب فريد وراقي، وتضمّن العرض مجموعة رائعة من الفساتين المرهفة والمستوحاة من راقصات الباليه بطول الكاحل وبقبّات غنيّة ومنوّعة منها المكشوفة الأكتاف ومنها بقصّة الكتف الواحد أو بموديل الهالتر.

فساتين السهرة الطويلة طغى عليها الأسلوب الراقي والفاخر، وتنوّعت بالقصّات والألوان وأسلوب الشكّ والتطريز، واختتم العرض بفستان زفاف عصري وفريد ومميّز بتطريزات الأزهار وطبقات التول المرهفة.

برزت بالتفاصيل المتقنة بقصّات الأكتاف والأكمام وبالشكّ والتطريز الرائع والذي سيطر على المجموعة وأضاف عليها لمسات مبهرة وقمّة في الرقي والأناقة.

مزيج ساحر من الأقمشة اعتمده المصمم، وشمل الحرير والدانتيل والتول والمخمل مع لمسات من الورد والريش وأحجار الستراس والـSwarovski التي زيّنت التصاميم بدقّة واتقان متناهي، أما لوحة الألوان فطغى عليها الأخضر والأزرق والأرجواني والرمادي مع لمسات خريفية بالبرتقالي والذهبي والفضي والأبيض والأسود الكلاسيكيين.

لفتت نظرنا أحذية الجزمات بالقصّة العالية بطول يصل لفوق الركبة المميّزة بالتطريزات وترصيعات الأحجار البراقة،والتي نسّقت بأسلوب مبهر وعصري مع الفساتين والتنانير القصيرة.

شاهدي معنا أحدث مجموعات الهوت كوتور للمصمم اللبناني “الشهير جورج شقرا” Geroges Chakra والتي ستعشقها كل سيّدة تهوى الاطلالات الفريدة بلمسات الأنوثة الجذابة.